Advertisements
آخر المنشورات

الأول هواة: شباب هوارة يخطف فوزا ثمينا من ميدان أمل تيزنيت الجريح


تقرير المنبر الرياضي :

حقق فريق شباب هوارة فوزا مثيرا على حساب مضيفه أمل تيزنيت بثلاثة أهداف مقابل اثنين في لقاء الديربي السوسي الذي جمع الفريقين عصر اليوم الأربعاء بملعب المسيرة بتيزنيت لحساب مباريات الدورة الـ28 من بطولة القسم الأول هواة لكرة القدم ، ليرفع الفريق الهواري من حظوظه في المنافسة على لقب البطولة بعد تقليص الفارق بينه و بين بنجرير المتصدر إلى نقطتين في الوقت الذي تدحرج فيه الأمل إلى الصف ما قبل الأخير.

المباراة سبقتها أجواء مشحونة بين جماهير الفريقين خاصة بعد تهشيم زجاج حافلة الفريق الزائر أما المستطيل الأخضر فقد شهد ندية كبيرة بين الفريقين خصوصا بعد مرور فترة جس النبض التي دامت لما يقارب العشر دقائق. الفريق المحلي لعب بخطته المعهودة و اندفع لاعبوه نحو مرمى الشباب عبر مجموعة من المحاولات التي غابت عنها النجاعة الهجومية، في الوقت الذي لعب الفريق الهواري بخطة هجومية قادها الثلاثي فهد أشروك، جمال العواد، مصطفى النعيم، و المساند بالقائد نور الدين بوعشرة، و الذين هددوا مرمى أمل تيزنيت في الدقيقة ال12 من ضربة رأسية لفهد أشروك مرت فوق العارضة.

في الدقيقة الـ17 عاد فهد أشروك ليستغل كرة مرتدة من دفاعات الأمل و سدد كرة صاروخية استقرت في شباك الحارس سمير منتصر، بعد هذا الهدف مارس هجوم الأمل ضغطا على الدفاعات الهوارية و هو ما مكنه من تعديل الكفة من ركلة جزاء تحصل عليها جواد قوس في الدقيقة الـ36 و ترجمها يوسف وامسا إلى هدف، لينتهي النصف الأول بهدف في كل شبكة.

الفريق الهواري عاد ليتقدم في النتيجة من جديد بعد مرور ثلاث دقائق فقط على انطلاقة الجولة الثانية بعدما تلقى المهاجم فهد أشروك تمريرة من خط المنتصف ليراوغ حارس و مدافع الأمل و يوقع على واحد من أجمل أهداف اللقاء. بعدها بحوالي 17 دقيقة عاد الفريق المحلي ليعدل الكفة من جديد من ركلة ركنية نفذها حمزة الساطيح نحو جواد قوس الذي أسكن الكرة بضربة رأسية في الشباك.

باقي الدقائق قام خلالها مهاجمو الأمل بمجموعة من المحاولات التي تألق الحارس مصطفى الفرتاح في صدها، أبرزها تسديدة صاروخية من أقدام محسن بوخاف في حدود الدقيقة 77، أما الفريق الهواري فقد نجح في خطف النقاط الثلاث في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء تحصل عليها مصطفى النعيم و أسكنها نور الدين بوعشرة في الشباك مهديا فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

و بهذا الانتصار يشدد الفريق الهواري المحتل للمركز الثاني برصيد 50 نقطة، الخناق على المتصدر شباب بنجرير صاحب الـ52 نقطة، أما فريق أمل تيزنيت فقد تراجع إلى المركز ما قبل الأخير برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نهضة سطات المتذيل .

نشير إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي من عصبة الغرب مكون من عبد العزيز المسلك كحكم ساحة، زكرياء بوشتاوي و ياسين حرفوف كمساعدين، فيما أنيطت مهمة المراقبة بحميد بوتفتاف من أكادير.

صور من مباراة أمل تيزنيت ضد شباب هوارة

أهداف مباراة أمل تيزنيت ضد شباب هوارة

تصريح محند إد القاضي مدرب شباب هوارة

حافلة شباب هوارة لكرة القدم تتعرض للرشق بالحجارة بتيزنيت

Advertisements

1 Comment on الأول هواة: شباب هوارة يخطف فوزا ثمينا من ميدان أمل تيزنيت الجريح

  1. مشكورين على التغطية الجيدة والرائعة متمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيق

    إعجاب

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: