Advertisements
آخر المنشورات

كرة اليد: وداد السمارة و رجاء أكادير يودعان البطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس من دور النصف (+صور)


تقرير المنبر الرياضي :

ودع فريقا وداد السمارة و رجاء أكادير منافسات النسخة الـ33 من البطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس لكرة اليد من دور النصف بعد سقوطهما أمام كل من الأهلي المصري و نادي الحمامات التونسي تواليا في مباريات دور الأربعة التي جرت يوم أمس الخميس 20 أبريل بقاعة الرياضات الإنبعاث بمدينة أكادير.

و دشن وداد السمارة بطل الدوري المغربي و الكأس للموسم الماضي منافسات الدور قبل النهائي بمواجهة الأهلي المصري بطل السوبر الإفريقي، في المباراة التي كان فيها الفريق المغربي هو السباق إلى زيارة الشباك غير أن خبرة لاعبي الأهلي مكنتهم من العودة سريعا و التقدم في النتيجة لينهوا النصف الأول لصالحهم بواقع 17 مقابل 10. و واصل فريق الأهلي المشكل من أبرز لاعبي المنتخب المصري سيطرته على مجريات المباراة في شوطها الثاني ليوسع الفارق إلى 15 هدفا و منهيا المباراة بتفوق مستحق بنتيجة 33 مقابل 18.

و في اللقاء الثاني واجه صاحب الأرض و الجمهور فريق رجاء أكادير منافسه الحمامات التونسي في مباراة شهدت انطلاقة قوية للاعبي هذا الأخير الذين تسيدوا اللقاء منذ البداية و تمكنوا من إنهاء الجولة الأولى لصالحهم بواقع 14-8. الرجاء فشل في العودة في النتيجة في الجولة الثانية حيث أهدر لاعبوه مجموعة من الرميات أمام المرمى ليمنحوا الفرصة للتونسيين الذين وسعوا الفارق إلى تسعة أهداف و بنتيجة نهائية بلغت 26 نظير 17.

و بهذا يتأهل كل من الأهلي و الحمامات التونسي إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم غد السبت بقاعة الرياضات الإنبعاث ابتداء من الساعة السادسة مساء، بينما يلتقي وداد السمارة و رجاء أكادير في مباراة تحديد المركز الثالث التي ستنطلق على الساعة الرابعة عصرا.

لقطات من مباراة وداد السمارة ضد الأهلي المصري

لقطات من مباراة رجاء أكادير ضد الحمامات التونسي

استمع لتصريح مدرب رجاء أكادير

استمع لتصريح مدرب وداد السمارة

استمع لتصريح مدرب جمعية الحمامات

وداد السمارة ضد الأهلي المصري:

رجاء أكادير ضد الحمامات التونسي:

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: