Advertisements
آخر المنشورات

الجمع العام الإستثنائي لعصبة سوس ماسة للكرة الطائرة: انقسام و أزمة في الأفق


تقرير المنبر الرياضي :

علم موقع المنبر الرياضي أن عصبة سوس ماسة للكرة الطائرة عقدت جمعا عاما إستثنائيا اليوم السبت 22 أبريل 2017 بقاعة الإجتماعات التابعة لقاعة الرياضات الإنبعاث بمدينة أكادير، و ذلك بهدف تغيير القانون الأساسي للعصبة ليلائم مضامين قانون التربية البدنية و الرياضة 30.09.

الإجتماع دعت إليه في وقت سابق الجامعة الوصية و جاء في ظروف تعرف انقسام العصبة السوسية إلى فريقين متعارضين، حيث سبق لثمانية فرق أن طعنت في مصداقية المكتب الحالي للعصبة بدعوى انعقاد الجمع العام العادي الأخير في سرية تامة و عدم توصلها باستدعاء كما ينص على ذلك القانون الأساسي.

الجمع العام الإستثنائي حضره ممثل 15 ناديا و جمعية ممارسة للعبة، و شهد رفض الأندية الثمانية المذكورة للتصويت على القانون الجديد و طالبت من ممثل الجامعة مراجعة لائحة من يحق لهم التصويت في ظل وجود إسمين جديدين تم التشكيك في أحقيتهما في المشاركة في العملية التحيينية للقانون الأساسي و التصويت عليها، و هما شباب تيزنيت و أمل إنزكان.

جدير بالذكر أن ممثلي الفرق المعارضة لم يكملوا أشغال الجمع العام ليغادروا القاعة، خاصة بعد أن لامسوا عدم استجابة ممثل الجامعة لمطلبهم كما لم يتسنى لموقع المنبر الرياضي معرفة ما آل إليه الجمع العام في ظل السرية المضروبة على أغلب أنشطة عصبة سوس ماسة للكرة الطائرة و عدم التواصل مع المنابر المحلية.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: