Advertisements
آخر المنشورات

ميسي يقود برشلونة إلى الإطاحة بالغريم ريال مدريد و يشعل الصراع حول اللقب


تقرير المنبر الرياضي :

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة إلى تحقيق الفوز على غريمه ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل إثنين في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما اليوم الأحد على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو برسم الأسبوع الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم. حيث سجل ميسي هدفين مكن بهما فريقه من مزاحمة الريال في الصدارة برصيد 75 نقطة لكل منهما مع مباراة ناقصة للفريق الملكي.

و كان الريال هو السباق إلى زيارة الشباك عبر كاسميرو الذي استغل كرة مرتدة من القائم في الدقيقة الـ28 ليركنها في شباك البارصا، في حين جاء رد هذا الأخير سريعا عن طريق ليونيل ميسي الذي اخترق دفاعات الميرينغي في الدقيقة الـ33 ليدون أول أهدافه في المواجهات الست الأخيرة بين الفريقين.

و في الدقيقة ال73 من تمكن راكيتيتش من تسجيل هدف التقدم لبرشلونة من تسديدة صاروخية انتهت في شباك الحارس كيلور نافاس، قبل أن يعود أصحاب الأرض في النتيجة عن طريق خاميس رودريغيز في الدقيقة الـ86، و في الوقت الذي ظن فيه الكل أن المباراة ستنتهي بلا غالب و لا مغلوب عاد ليونيل ميسي ليفاجئ الجميع بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الـ92 انتهت في الشباك مهديا فريقه فوزا ثمينا رفع به صيده في جدول الترتيب إلى 75 نقطة مناصفة مع الفريق الملكي.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: