Advertisements
آخر المنشورات

أجيال الكردان فرع ألعاب القوى يعزز المشهد الرياضي بسوس


 

تقرير خالد كنون / للمنبر الرياضي :

تعزز المشهد الرياضي بالكردان بمولود جديد و هذه المرة في رياضة ألعاب القوى، حيث احتضن مقر الجمعية الرياضية أجيال الكردان الجمع العام التأسيسي لهذا الفرع بحضور ما يربو عن 45 من المهتمين بألعاب القوى بالمنطقة.

و أنتخب الجمع العام و بالإجماع السيد فؤاد الكتاني رئيسا و تم تكليفه بإختيار أعضاء مكتبه الذي من المرتقب أن يرى النور خلال الساعات القليلة القادمة. و في تصريح للجريدة، أكد السيد فؤاد أن هذه البادرة تأتي في إطار سياسة الجمعية الرياضية أجيال الكردان الرامية إلى النهوض بالرياضة بشتى ألوانها، كما أبدى اهتماما كبيرا لتطوير وإنجازات رياضة ألعاب القوى في المنطقة و المشاركة مستقبلا شارك في العديد من المسابقات المحلية والوطنية.

و أضاف السيد فؤاد: ” الهدف من هذا النادي هو تعطيل آفة الانحراف بالمنطقة و تكسير الوقت الضائع و استغلاله في الرياضة و الممارسة حتى تكون منطقة الكردان قدوة لمجتمع يصنع الأبطال، و نطمح لتأطير أكبر عدد ممكن من العدائين و هو ما سيشاركنا فيه نخبة من خيرة الأطر المختصة في هذا المجال”.

جدير بالذكر، أن نادي أجيال الكردان أصبح يتطور بشكل رهيب للغاية تحت قيادة فؤاد الكتاني رئيس النادي وأصبح يضاهي أفضل الأندية السوسية من حيث التنظيم و اللوجيستيك.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: