Advertisements
آخر المنشورات

الأول هواة : شباب هوارة يدك شباك أدرار سوس برباعية (+صور)


تقرير خالد كنون / المنبر الرياضي :

تمكن نادي شباب هوارة من حصد نقاط الفوز في المباراة التي جمعته صباح يوم الأحد (23 أبريل 2014) بضيفه أدرار سوس بملعب الحسن الثاني بأولاد تايمة بأربعة أهداف لواحد، و ذلك برسم مباريات الجولة 29 من بطولة القسم الأول هواة شطر الجنوب.

و لم يمهل الفريق المحلي الضيوف إلا دقيقة واحدة ليسجل هدف السبق عن طريق جمال عواد، و عزز الغلة بعد خمس دقائق بهدف ياسين الزاوي لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الهواري بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني و بعد مرور دقيقتين فقط، عزز إسماعيل أيت المعلم النتيجة بهدف ثالث بعد كرة مرتدة من الدفاع، إلا أن الضيوف تمكنوا من تقليص النتيجة بهدف في حدود الدقيقة 52. و في منتصف الشوط الثاني  لم يفوت فهد أشروك فرصة انفراده بحارس الفريق الزائر، ليسكن الكرة في الشباب و يرفع الحصة لأربعة أهداف لهدف يتيم.

بهذا الإنتصار يرفع شباب هوارة رصيده إلى 53 نقطة في الصف الثاني، و يرحل الأسبوع القادم لمواجهة أمل سوق السبت، فيما يحل المتصدر شباب بنجرير ضيفا على أولمبيك مراكش، و ينتظر أبناء محند إد القاضي تعثر ممثل بنجرير سواء بالخسارة أو التعادل لينالوا بطاقة الصعود إن هم عادوا بالنقاط الثلاث من سوق السبت. أما أدرار سوس فيظل في المركز 14 ب 28 نقطة و يستقبل الأسبوع القادم الإتحاد الرياضي لأزيلال و يتحتم عليه تحقيق الفوز لضمان البقاء ضمن فرق القسم الأول هواة.

شاهد أهداف المباراة

صور :

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: