Advertisements
آخر المنشورات

القسم الشرفي الممتاز: مجد إنشادن ينهي البطولة بفوز صعب على شباب الخيام


مجد إنشادن لكرة القدم 23-04-2017

تقرير المنبر الرياضي :

أنهى فريق مجد إنشادن منافسات بطولة القسم الشرفي الممتاز لعصبة سوس لكرة القدم بتحقيقه لفوز صعب بهدفين مقابل هدف على حساب مضيفه شباب الخيام، في لقاء الجولة الـ26 الذي جمع بينهما يوم الأحد 23 أبريل 2017 بملعب سيدين بلخير بمدينة أكادير. و هي النتيجة التي مكنت فريق المجد من رفع رصيده إلى 33 نقطة في المرتبة العاشرة مقابل 36 للخيام سادس الترتيب.

اللقاء تميز بندية كبيرة بين الطرفين مع رغبة قوية في الوصول إلى الشباك منذ البداية، و هو ما تمكن الضيوف من تحقيقه بعد سلسلة من التمريرات بين المهاجمين المهدي المدادي و حمزة الحاكيمي في الدقيقة السابعة ليرفع هذا الأخير كرة عرضية نحو جمال بوفتاس الذي سددها بقوة في الزاوية الصعبة من مرمى حارس الخيام. في المقابل شهدت الدقيقة الـ19 أول تهديد من جانب المحليين من تسديدة قوية لمتوسط الميدان هشام الشرمودي غير أنها ارتطمت بالعارضة، لكن رغبة و عزيمة زملاء هذا الأخير مكنتهم من الوصول إلى شباك المجد من ركلة جزاء أعلنها عنها حكم اللقاء في الدقيقة الـ35 و ترجمها عبد الرحيم صالح إلى هدف التعادل.

الوضعية الصعبة لفريق مجد إنشادن في أسفل جدول ترتيب البطولة أجبرت لاعبيه على البحث عن فرصة خطف النقاط الثلاث و كاد المدافع رشيد خويا أن يمنح التقدم لفريقه قبل تسع دقائق من فترة ما بين الشوطين غير أن تألق حارس الخيام الذي أبعد الكرة بالقدم جعل النصف الأول ينتهي بلا غالب و لا مغلوب.

في النصف الثاني تحكم أصحاب الأرض نسبيا في مجريات المباراة و كثفوا من هجماتهم على مرمى المجد، كما حاول لاعبو ممثل انشادن بدورهم الوصول إلى شباك الشباب عبر بعض المحاولات التي لم يكتب لها النجاح. و في الدقيقة الـ72 تحصل أبناء مدرب إنشادن مصطفى أشباخ على ركلة جزاء نجح جمال بوفتاس في إسكانها الشباك و منح فريقه ثلاث نقاط ثمينة مكنته من التقدم نحو الصف العاشر.

نشير إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من محمد ماما كحكم ساحة، محمد السعيدي و خالد الخاضيري كحكمين مساعدين، فيما أنيطت مهمة المراقبة بالمهدي كريم.

 انقر هنا لمشاهدة صور المباراة

انقر هنا لمشاهدة لقطات من المباراة 

استمع لتصريح رئيس مجد إنشادن

استمع لتصريح مدرب مجد إنشادن 

أنقر هنا لمشاهدة نتائج و ترتيب البطولة

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: