Advertisements
آخر المنشورات

بطولة الفتيان: أمل التمسية يتأهل إلى دور الربع على حساب اتحاد بوتشكات


فتيان أمل التمسية لكرة القدم 2017

تقرير كريم بونعدي / للمنبر الرياضي :

تأهل فتيان أمل التمسية لربع نهائي بطولة عصبة سوس لكرة القدم، و ذلك بعد تفوقهم على نظرائهم من اتحاد بوتشكات بهدف دون رد في المبارة التي جرت بملعب المسيرة بالتمسية يوم الأحد 23 أبريل 2017 لحساب مباريات السد المؤهلة إلى دور الثمانية.

مع بداية المقابلة دخل فريق أمل التمسية بعزيمة قوية و ضغط على مرمى الضيوف، وضيع لاعبوه سيلا من الأهداف، أما فريق بوتشكات فاعتمد على المرتدات الخاطفة. و في الدقيقة الـ15 اضطر مدرب فريق الأمل إلى القيام بتغيير اضطراري بعد إصابة المهاجم نجيب الحميدي و أقحم مكانه مهدي عوبادا الذي أعطى شحنة قوية لهجوم الأمل لينتهي الشوط الأول بالتعادل بصفر لمثله.

و مع بداية الشوط الثاني دخل الفريق التمسيوي بكل عزيمة لتحقيق نتيجة إيجابية وضغط أشبال المدرب كريم بونعدي على مرمى الخصم و ضيعوا مجموعة من المحاولات، أبرزها رأسية بوغال التي مرت فوق المرمى، كما شكلت انسلالات الهداف أكزو مصدر إزعاج لمدافعي الاتحاد.

و في الدقيقة 75 قام المدرب بونعدي بتغيير ثان بإدخال حمزة الوافي مكان بوغال، و هو التغيير الذي أعطى ثماره، حيث مرر الوافي كرة الهدف الحاسم لوليد أكزو الذي إنسل بين المدافعين في الدقيقة الـ85 و انفرد بالحارس ليركن كرته في الشباك بطريقة الكبار، و هو  الهدف الذي أهل فتيان أمل التمسية إلى دور الربع الذي سيواجهون فيه مستقبل أزرو بملعب المسيرة بالتمسية.

هذا، و يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها فتيان الأمل إلى دور الربع بعدما قدموا عروضا قوية في منافسات دور المجموعات و تربعوا على صدارة مجموعتهم الخامسة.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: