Advertisements
آخر المنشورات

أمل تيزنيت يفقد مكانه في القسم الأول هواة رغم الفوز على الاتحاد البيضاوي


أمل تيزنيت لكرة القدم 29-04-2017

تقرير المنبر الرياضي :

ودع الاتحاد الرياضي أمل تيزنيت رسميا بطولة القسم الأول هواة لكرة القدم في شطره الجنوبي، رغم تحقيقه لنتيجة الفوز بهدفين مقابل هدف على ضيفه الاتحاد البيضاوي في مباراة الجولة الـ30 و الأخيرة من البطولة التي جمعت بينهما اليوم السبت 29 أبريل 2017 بملعب المسيرة بمدينة تيزنيت بدون جمهور، و هي البطولة التي فاز بها فريق شباب بنجرير بقيادة الإطار السوسي حسن أوشريف ليتمكن بالتالي من حجز مكان له ضمن الكبار في بطولة النخبة الثانية.

الفريق المحلي كان يحتاج إلى الفوز في هذه المقابلة و انتظار تعثر الجار أدرار سوس ضد ضيفه الاتحاد الرياضي لأزيلال لكي يضمن البقاء ضمن أندية الأول هواة، غير أن نتيجة مباراة ملعب أحمد فانا بالدشيرة التي انتهت لصالح أصحاب الأرض بهدفين مقابل واحد أجهضت حلم “اليوزات” في البقاء، بينما حافظ أدرار سوس على مكانته في البطولة.

المباراة تميزت بأداء متوسط مع قلة فرص التسجيل، و كان الفريق البيضاوي هو السباق إلى التهديد من تسديدة قوية ليوسف العمراوي في الدقيقة الثامنة حولها حارس الأمل إيدر بوهية إلى الركنية، في المقابل تمكن أصحاب الأرض من استغلال أول محاولة أتيحت لهم بسبب خطأ في دفاعات “الطاس” ليتمكن المدافع مصطفى ولاج من البصم على هدف التقدم لأمل تيزنيت عند الدقيقة الـ13.

خمس دقائق على انطلاقة الجولة الثانية ستشهد المباراة طرد لاعب الاتحاد البيضاوي يوسف الكنيبي بعد احتكاك مع لاعب الأمل عبد العالي البدوي، لكن و بالرغم من النقص العددي تمكن الفريق الزائر بفضل تركيبته الشابة و التمركز الجيد للاعبيه في المستطيل الأخضر من الوقوف ندا قويا للأمل، بل و تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ52 عبر البديل أسامة المليوي الذي سدد الكرة على مرتين، الأولى ارتدت من الحارس بينما استقرت الثانية في الشباك. بعد هدف التعادل ضغط لاعبو أمل تيزنيت على مرمى الحارس رشيد كوكب و هو ما مكنهم من اقتناص هدف الفوز عن طريق محسن بوخاف من تسديدة قوية في حدود الدقيقة الـ75.

و بهذا الفوز أنهى الفريق التيزنيتي منافسات البطولة في المركز الـ15 برصيد 30 نقطة ليهبط إلى القسم الثاني رفقة نهضة سطات متذيل الترتيب برصيد 28 نقطة، أما الاتحاد البيضاوي فقد حافظ على مركزه السادس بمجموع 41 نقطة ليضمن التأهل إلى بطولة القسم الممتاز هواة.

نشير إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي من عصبة الصحراء مكون من عمر علالي كحكم ساحة، إبراهيم كاسمي و رشيد أشهبون كمساعدين، فيما أنيطت مهمة المراقبة بأحمد بلغاشي من تارودانت.

صور من مباراة أمل تيزنيت ضد الاتحاد البيضاوي

أهداف مباراة أمل تيزنيت ضد الاتحاد البيضاوي

التسجيل الكامل لمباراة أمل تيزنيت ضد الاتحاد البيضاوي

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: