Advertisements
آخر المنشورات

الأول هواة : شباب هوارة يحقق النقاط الثلاث و يضمن التواجد بالقسم الممتاز هواة


تقرير خالد كنون / المنبر الرياضي : 

عاد نادي شباب هوارة بالنقاط الثلاث من أرض مضيفه أمل سوق السبت بانتصاره عليه بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم برسم الجولة الاخيرة من بطولة القسم الأول هواة شطر الجنوب.

و سجل للفريق الهواري جمال العواد على مرتين، الأولى في الدقيقة الخامسة و الثانية في الدقيقة 53، فيما سجل لأصحاب الأرض اللاعب أكرموس في الدقيقة 48. و لم يشفع هذا الإنتصار لأبناء إذ القاضي لنيل بطاقة الصعود إلى القسم الثاني نخبة بعدما حقق شباب بنكرير نتيجة الفوز هو الآخر بملعب الويدان أمام مضيفه أولمبيك مراكش، و بالتالي يضمن العبور للقسم الثاني من بطولة إتصالات المغرب.

و كان شباب هوارة ينتظر تعثر شباب بنجرير سواء بالتعادل او بالخسارة مقابل انتصاره قصد نيل بطاقة الصعود و هو ما لم يتأتى له. و بهذا الإنتصار استقر شباب هوارة في المركز الثاني ب 56 نقطة من 15 انتصارا و 11 تعادلا و أربع هزائم فقط و هو ما خول له الصعود إلى القسم الممتاز هواة الذي سيتم إحداثه الموسم القادم و يشمل الفرق المتواجدة بين المركز الثاني و الثامن من شطري الشمال و الجنوب، إضافة للفريقين المغادرين للقسم الثاني نخبة.

هذا، و حسب مصادر إعلامية من الملعب، فقدشهدت المباراة عند نهايتها أحداث لا رياضية من طرف محسوبين على نادي أمل سوق السبت في محاولة منهم للإعتداء على ربان شباب هوارة الإطار الوطني محند إذ القاضي.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: