Advertisements
آخر المنشورات

الرجاء البيضاوي يهزم المغرب التطواني برباعية نظيفة


تقرير المنبر الرياضي :

تمكن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي من سحق ضيفه المغرب التطواني برباعية نظيفة و ذلك برسم مباراة الجولة الـ26 من الدوري الاحترافي المغربي التي احتضنها مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء يومه السبت.

الفريق الأخضر دخل المباراة لتحقيق نتيجة ايجابية لمحو آثار هزيمة الديربي أمام غريمه الوداد، و قد تأتى له ذلك في أربع مناسبات، الأولى و الثانية كانتا في الشوط الأول بواسطة عصام الراقي من نقطة الجزاء في الدقيقة 29 و بنحليب في الدقيق 45، هذا الأخير تلقى تمريرة طويلة من الدفاع و استغل خروج الحارس ليضع الكرة في الشباك، و هي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول.

في الشوط الثاني سجل الرجاء هدفين آخرين بعد سيطرته على المغرب التطواني و استحواذه على الكرة، ليعود الراقي ليبصم على الهدف الثالث في الدقيقة 72 بعد تبادل للكرة داخل معترك التطوانيين تلته تسديدة قوية، أما الهدف الرابع فسجله بنحليب في الدقيقة 84 بعد تلقيه لتمريرة من زميله أنور الذي انسل من الجهة اليسرى.

و بهذا الإنتصار رفع فريق الرجاء رصيده إلى 49 في الصف الثالث بفارق ثلاث نقاط عن الدفاع الجديدي صاحب المركز الثاني و على بعد خمس نقاط عن المتصدر الوداد البيضاوي الذي سيخوض نزال الجولة الـ26 خارج الميدان ضد اتحاد طنجة.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: