Advertisements
آخر المنشورات

القسم الرابع لعصبة سوس: اتحاد بواركان يمر بصعوبة للنهائي على حساب إتران إفران


اتحاد بواركان لكرة القدم 30-04-2017

تقرير المنبر الرياضي :

تأهل فريق اتحاد بواركان إلى المباراة النهائية لبطولة القسم الرابع لعصبة سوس لكرة القدم بعد تحقيقه لفوز صعب بهدفين مقابل واحد على إتران إفران بطل المجموعة الأولى، و ذلك في لقاء نصف النهائي الذي جمع بينهما يوم الأحد 30 أبريل 2017 بملعب الجرف بإنزكان.

فريق اتران إفران امتلك المبادرة مند صافرة البداية و هدد خط هجومه المكون من إلياس السي زروان، عيسى أيت عامر، و رشيد أبلالي مرمى بواركان مبكرا عبر مجموعة من المحاولات التي افتقد بعضها للمسة الأخيرة، كما وقف حارس و خط دفاع بواركان سدا منيعا أمام أخرى. بعدها بدأ أبناء نور الدين قصيب مدرب بواركان في الاستفاقة تدريجيا و شنوا مجموعة من الهجمات التي قادها المتألق الحسين كريبشي ليتحصلوا في إحداها على ركلة جزاء نجح كريبشي في ترجمتها إلى هدف السبق في حدود الدقيقة الـ27.

بداية الجولة الثانية سجلت ضغطا رهيبا لاتران إفران على مرمى بواركان و نجح لاعبوه في اقتناص هدف التعادل بعد هجمة سريعة قادها رشيد أبلالي في الدقيقة الـ47 ليمرر كرة عرضية صوب إلياس السي زروان الذي سددها بقوة غير أن تدخل حارس بواركان أيوب دبالي غير مسارها نحو الركنية، و تكفل رشيد أبلالي بتنفيذيها نحو حميد الصافي الذي أسكنها برأسية قوية في الشباك.

و حال حارس بواركان دون إضافة أبناء إفران لهدف ثاني بعد قطعه لتمريرة عيسى أيت عامر نحو زميله إلياس السي زروان الخالي من الرقابة في الدقيقة الـ48، بعدها حاول أبناء بواركان امتصاص حماسة فريق إتران و الاعتماد على الهجمات الخاطفة التي قادها العميد الحسين كريبشي، غير أن غياب المساندة و اللمسة الأخيرة حرم لاعبيه من هز شباك حمز علالي. و نجح محمد أنغمار من بواركان في حسم بطاقة التأهل لزملائه من ركلة جزاء أعلن عنها الحكم في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة و تمكن من ترجمتها إلى هدف ثان قضى به على آمال إتران في التأهل.

نشير إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مشكل من عبد اللطيف أبو الفتوح كحكم ساحة إلى جانب الحكمين أشرف محة و سليمان الكحيلي، و المراقب مصطفى موزال.

انقر هنا لمشاهدة صور من المباراة

انقر هنا لمشاهدة لقطات من المباراة

استمع لتصريح نور الدين قصيب مدرب اتحاد بواركان

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: