Advertisements
آخر المنشورات

القسم الرابع لعصبة سوس: شباب الكفيفات يتأهل للمباراة النهائية على حساب شباب إنزكان


شباب الكفيفات لكرة القدم 30-04-2017

تقرير المنبر الرياضي :

خطف شباب الكفيفات بطاقة المرور إلى المباراة النهائية لبطولة القسم الرابع لعصبة سوس لكرة القدم بعد تغلبه على منافسه شباب إنزكان بهدفين مقابل واحد، في مباراة النصف التي جمعت بينهما يوم الأحد 30 أبريل 2017 بملعب الجرف بإنزكان.

المباراة انطلقت بإيقاع سريع، و ضغط في دقائقها الأولى فريق شباب الكفيفات بطل المجموعة الثانية على شباك منافسه شباب إنزكان الذي ضمن التأهل إلى هذا الدور بعد مسار خال من الهزائم، غير أن هذا الأخير هو ما كان السباق إلى التهديد من ركلة حرة جانبية نفذها ياسين زيلو و تألق حارس الكفيفات أيوب الميموني في إبعادها إلى الركنية عند الدقيقة الرابعة. و مع توالي الدقائق استفاق ممثلو إنزكان و هو ما ساهم في تمركز الكرة في وسط الميدان مع بعض الهجمات القليلة من الطرفين و التي غالبا ما تنتهي بين أحضان الحراس، و في الدقيقة الـ28 كاد متوسط ميدان شباب الكفيفات يوسف العربي أن يهدي لفريقه هدف التقدم من تصويبة قوية مرت فوق العارضة بقليل.

أما اللحظات الأخيرة فقد ضغط خلالها أبناء مدرب الكفيفات مصطفى الكومري على شباك الفريق المنافس و هو ما مكنهم من الوصول إلى مرمى الحارس الإنزكاني محمد الكاوي بعد تسديدة أرضية في الدقيقة الـ44 للاعب الحبيب لحميدي.

بداية الشوط الثاني عرفت تراجعا على مستوى أداء الفريقين و غلب التكافؤ على مجمل لحظاتها، قبل أن يستغل أبناء الكفيفات هجمة خاطفة في الدقيقة الـ65 ليضيفوا هدفا ثانيا عن طريق عبد الرحيم الفغور. بعد هذا الهدف كثف أبناء حسن درويش مدرب شباب إنزكان من هجماتهم على مرمى الخصوم غير أن التسرع و قلة التركيز حرمهم من الوصول إلى الشباك في مجموعة من المناسبات ليكتفوا بتذليل الفارق بهدف سجله المهاجم أيوب كنبور في أخر لحظات المباراة. و بهذا الفوز تمكن شباب الكفيفات من ضمان مكانة له في المباراة النهائية التي سيقابل فيها اتحاد بواركان المتأهل على حساب إتران إفران في مباراة تحديد بطل القسم الرابع.

نشير إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مشكل من كمال كرني كحكم ساحة إلى جانب الحكمين المهدي هنيش و عبد الله أبعشرة، و المراقب علي هنيش.

انقر هنا لمشاهدة صور من المباراة

انقر هنا لمشاهدة لقطات من المباراة

استمع لتصريح مصطفى الكومري مدرب شباب الكفيفات

استمع لتصريح حسن درويش مدرب شباب إنزكان

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: