Advertisements
آخر المنشورات

حسنية أكادير يقترب من ضمان البقاء في الدوري الإحترافي بفوز ثمين على الفتح


hassania-agadir-11-12-2016

تقرير المنبر الرياضي :

أنعش فريق حسنية أكادير آماله في البقاء ضمن أندية بطولة القسم الوطني الإحترافي المغربي لكرة القدم بعد تحقيقه لفوز ثمين على ضيفه الفتح الرباطي بهدفين مقابل واحد، و ذلك في مباراة مؤجل الجولة الـ22 من الدوري التي جمعت بينهما قبل قليل بملعب أدرار بمدينة أكادير.

و وجد الفريق السوسي نفسه متأخرا بهدف سجله إبراهيم البحري لفريقه الفتح الرباطي بعد مرور 13 دقيقة من صافرة الانطلاقة بعد خطأ من المدافع عبد الرحيم خدو في تمرير الكرة، و بعدها بأربع دقائق عدل فوزي عبد الغني الكفة لأصحاب الأرض من تسديدة جانبية انتهت في شباك الحارس الرباطي أيمن مجيد.

و عاد فوزي عبد الغني ليهدي لفريقه نقاط الفوز بهدف ثان وقعه في حدود الدقيقة الـ58 بعدما تلقى تمريرة عرضية أودعها شباك الفتح بتسديدة أرضية غالطت الحارس مجيد. و بهذا الفوز رفع الحسنية رصيده إلى 32 نقطة في الصف التاسع مقابل 36 للفتح سابع جدول الترتيب.

هذا و يذكر أن الفريق السوسي قد عاد إلى سكة الانتصارات في الجولتين الأخيرتين خصوصا بعد قدوم مدربه الجديد الإسباني فرانسيسكو غزافييه، و سيكون الفريق مطالبا في الأربع دورات المتبقية بحصد أربع نقاط على الأقل لضمان مكانته بقسم الأضواء، حيث سيواجه كل من المتصدر الوداد البيضاوي، المغرب التطواني، نهضة بركان، ثم شباب الريف الحسيمي على التوالي.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: