Advertisements
آخر المنشورات

كأس العرش لكرة القدم داخل القاعة: اتحاد تيكوين يواجه النادي الرياضي أزرو في مباراة تحديد المتأهل للدور التمهيدي الأول


تقرير المنبر الرياضي :

سيقابل فريق اتحاد تيكوين يوم غد الخميس 04 ماي 2017 منافسه النادي الرياضي أزرو في مباراة تحديد ممثل أندية عصبة سوس في الدور التمهيدي الأول من منافسات كأس العرش لكرة القدم داخل القاعة لموسم 2017/2016، التي سيتم إجراؤوها يومي الـ13 و 14 من ماي الجاري بمشاركة الفرق المؤهلة عن العصب الجهوية إلى جانب أندية القسم الوطني الثاني. و ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بقاعة الرياضات الإنبعاث بمدينة أكادير.

و تمكن فريقا النادي الرياضي أزرو و اتحاد تيكوين من ضمان مكانة لهما في المباراة الفاصلة بعد تغلبهما على كل من دينامو أكادير و فتح أكادير على التوالي، و ذلك في منافسات الدور التمهيدي الأول من الإقصائيات الخاصة بعصبة سوس التي جرت يوم أمس الثلاثاء، حيث أنهى النادي الرياضي أزرو مباراته ضد دينامو بأربعة أهداف مقابل واحد، بينما تغلب اتحاد تيكوين على فتح أكادير بثلاثة أهداف مقابل واحد.

المباراة ستكون صعبة للفريقين معا نظرا لتقارب المستوى بينهما، خصوصا من جانب أزرو الذي شهدت نتائجه تحسنا ملحوظا في الجولات الأخيرة من البطولة، و التي مكنته من احتلال المركز الثاني في مجموعته الأولى لحدود الدورة الـ19، أما فريق اتحاد تيكوين المحتل للصف الثالث في مجموعته الثالثة فسيحاول جاهدا الخروج بنتيجة إيجابية تمكنه من التأهل للدور الموالي.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: