Advertisements
آخر المنشورات

تقرير الحفل الختامي للأنشطة الرياضية بالثانوية التأهيلية أركان بمدينة تيزنيت 2017/04/28


تقرير المنبر الرياضي :

احتضنت ملاعب الثانوية التأهيلية أركان بمدينة تيزنيت عشية يوم الجمعة الماضي 28 أبريل 2017 الحفل الختامي للأنشطة الرياضية للمؤسسة، و ذلك بإجراء المباريات النهائية لدوري كرة القدم و كرة السلة وسط حضور محمد الشيخ بلا ممثل المجلس الجماعي للمدينة و لحسن بعيس مدير المؤسسة و مختلف الأطر التربوية و التلاميذ.

و أُفتتح هذا الحفل بأيات بينات من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية لمدير المؤسسة الذي أشاد بمستوى التظاهرة و أثنى على مجهودات جميع المساهمين فيها، قبل أن يقف الجميع لتحية العلم الوطني. كما عرف إجراء مباراتي الترتيب و النهائي في دوري كرة القدم، حيث شهدت الأولى تفوق فريق الثانية باك علوم فيزيائية 2 على أولى باك آداب 3 بخمسة أهداف مقابل اثنين ليظفر بالمركز الثالث، بينما أنهى فريق الثانية علوم انسانية2 المباراة النهائية لصالحه بتغلبه على الثانية باك علوم الحياة والأرض2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بينهما بالتعادل بهدفين في كل شبكة، الحدث عرف أيضا تنظيم دوري في كرة السلة لفائدة تلميذات الثانوية.

و في الختام أشرفت الأطر الحاضرة على توزيع الجوائز و الشواهد التقديرية على المتوجين في رياضات كرة القدم و كرة السلة، كما تم أيضا تكريم مجموعة من التلاميذ و التلميذات اللذين مثلوا المؤسسة في مختلف التظاهرة الرياضية المحلية و الجهوية، ليسدل الستار بعرض في رياضة الجمباز.

صور من الحفل الختامي

ملخص الحفل الختامي

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: