Advertisements
آخر المنشورات

عصبة سوس لكرة القدم : أمل ماسة يفوز بلقب بطولة القسم الثالث


أمل ماسة 07-05-2017

تقرير المنبر الرياضي :

تمكن فريق أمل ماسة من حسم لقب بطولة القسم الثالث لكرة القدم بعد انتصاره زوال اليوم الأحد (2017/05/07) على حساب منافسه شباب أيت براييم بنتيجة 3-1، و ذلك في المباراة التي احتضنها ملعب مودانيب بتيكوين.

المباراة أعطى انطلاقتها عبد الله أبو القاسم رئيس عصبة سوس و الذي تابع مباراة حماسية جمعت فريقين هيمنا على مجريات البطولة في دور المجموعات. و قد دخل الفريق الماسي في الأجواء سريعا و هدد مرمى الحارس محمد ميدوا الذي تألق في الصد قبل أن تتوج مجهودات أصدقاء محمد صاحب بهدف أول جاء من توقيع اللاعب أيوب الشريف الذي سدد بقوة يمين الحارس البراييمي في حدود الدقيقة 35.

رد الشباب لم يرق إلى مستوى طموحات الجماهير التي رافقت الفريق و كانت أغلب الهجمات تنقصها اللمسة الأخيرة، و جاءت أبرز فرصة عند الدقيقة 40 عندما اقتنص ابراهيم حجاجي كرة في منطقة المرمى ليسددها بمحاذاة القائم مستغلا تباطئ الحارس عبد الرحيم بلمودن في التخلص من كرة تلقاها بالرجل من أحد المدافعين، لينتهي النصف الأول من النزال بهدف لصفر لصالح أمل ماسة.

في الشوط الثاني كان فريق أيت براييم أكثر بحثا عن الوصول إلى شباك المنافس مقارنة مع الشوط الأول، و قام يونس القادوسي و عبد الله الناصري مع البداية بمحاولتين تألق الحارس الماسي في صدهما قبل أن يرد الأمل بقوة حين سدد عبد الله أفينيس كرة أرضية حاولها ميدوا إلى الركنية، ثم ليتألق بعد ذلك العميد محمد صاحب في الدقيقة 70 بتسجيله للهدف الثاني من كرة مرتدة من العارضة إثر رأسية مركزة لزميله أفينيس. و بعد عشر دقائق من الهدف الثاني تمكن فريق أمل ماسة من إضافة هدف ثالث بصم عليه بطريقة رائعة اللاعب محمد لبريك الذي انسل في غفلة من مدافعي الشباب لينفرد بالحارس و يرفع فوقه كرة سكنت الشباك.

و رغم تلقيهم للثلاثية، لم يستسلم أصدقاء علي إد الحاج و حاولوا جاهدين بلوغ مرمى بلمودن و قد تأتى لهم ذلك في الدقيقة 85 بواسطة عبد الله الناصري من هجمة منسقة أنهاها ببراعة في الشباك، و كاد الحسن هموش أن يضيف هدفا ثانيا للبراييمين في الدقيقة الأخيرة حيث لم تبتعد كرته كثيرا عن القائم، لتنتهي المباراة في روح رياضية كبيرة بين الفريقين اللذين سيتواجهان الموسم المقبل في إطار منافسات القسم الممتاز.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من سمير الهبشة كحكم ساحة إلى جانب المساعدين عمر عضوز و أحمد قراري، و بدر خطابي كحكم رابع، أما مهمة المراقبة فقد أنيطت بعبد الرحمان بنشتابر.

أنقر هنا لمشاهدة الصور

أنقر هنا لمشاهدة لقطات من المباراة

أنقر هنا للإستماع لتصريح رئيس أمل ماسة

أنقر هنا للإستماع لتصريح رئيس شباب أيت براييم

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: