Advertisements
آخر المنشورات

عصبة سوس لكرة القدم : شباب الكفيفات يفوز بلقب بطولة القسم الرابع


شباب الكفيفات 07-05-2017

تقرير المنبر الرياضي :

بعزيمة و إصرار كبيرين، تمكن فريق شباب الكفيفات، الوافد الجديد على القسم الرابع ،من الظفر بلقب بطولة القسم الرابع لكرة القدم بعد تغلبه ظهر اليوم الأحد (2017/05/07) على منافسه اتحاد بواركان بركلات الترجيح 4-2 و ذلك بعد أن انتهت المواجهة التي جمعت الفريقين بملعب مودانيب بتيكوين بالتعادل 0-0.

البداية جاءت قوية من طرف أبناء المدرب نور الدين قصيب الذين تحركوا كثيرا في الجهة اليسرى خاصة بواسطة اللاعب الحسين كريبشي، هذا الأخير خلق متاعب كثيرت لدفاعات الكفيفات، غير أن فريق الشباب ظلت خطوطه متماسكة بفضل توجيهات المدرب مصطفى الكومري الذي لم يهدأ له بال في دكة الاحتياط طوال الشوطين. و مع مرور الدقائق ازدادت خطورة أبناء الكفيفات الذين تحركوا نحو دفاعات اتحاد بواركان لكن تطبيق خطة التسلل أجهض العديد من هجماتهم لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

في الشوط الثاني اتضحت النوايا للهجومية لفريق الكفيفات، حيث في الدقيقة 53 سدد اللاعب كمال أيت المحجوب بتركيز كرة حولها الحارس أيوب دابالي إلى الركنية، كما تمكن زميله ميلود بنشريف من الإنفراد بالحارس في الدقيقة 62 غير أن هذا الأخير أنقذ مرماه ببراعة، ليتوالى سجال الفريقان في الدقائق المتبقية بندية و رغبة كبيرتين في الظفر بلقب البطولة مع حماس أكبر لدى أبناء الكفيفات الذين فوتوا فرصة التقدم في النتيجة في حدود الدقيقة 88، و ذلك عندما سدد عبد الرحيم الفاغور كرة صدتها العارضة.

بالمقابل لم يقدم أبناء بواركان شوطا كما في البداية و اكتفوا بمحاولة ايقاف منافسهم الذي تميز باللياقة البدنية، و قد جاءت أبرز فرصة لهم في الدقيقة 83 بواسطة محمد الأمين لكن هذا الأخير فقد توازنه في المعترك لحظة تسديد كرة مواتية لهز الشباك، لينتهي الشوط الثاني كذلك بالبياض و ليلجأ الفريقات لركلات الترجيح التي منحت اللقب لممثل الكفيفات في إنجاز رائع، علما أن هذا الأخير يشارك لأول مرة في منافسات العصبة.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من محد أفوزار كحكم ساحة إلى جانب المساعدين يوسف موحد و لحسن واعزيز، و محمد بوزلم كحكم رابع، أما مهمة المراقبة فقد أنيطت بحسن بو الغبرة.

أنقر هنا لمشاهدة الصور

أنقر هنا لمشاهدة  لقطات من المباراة 

أنقر هنا لمشاهدة ركلات ترجيح المباراة

أنقر هنا للإستماع لتصريحات أطر شباب الكفيفات

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: