Advertisements
آخر المنشورات

دوري أبطال أوروبا: الريال إلى نهائي كارديف بعد تجاوز أتليتيكو بمجموع نتيجتي الذهاب و الإياب


تقرير المنبر الرياضي :

اتضحت معالم نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2017/2016 بعد تأهل فريق ريال مدريد اليوم الأربعاء بفضل نتيجة مبارتي الذهاب و الإياب اللتين أنهاهما بمجموع 4-2 على حساب فريق العاصمة مدريد الثاني أتليتيكو مدريد بملعب فيسينتي كالدرون، ليواجه فريق جوفنتوس الإيطالي المتأهل على حساب موناكو الفرنسي.

 

فريق أتليتيكو مدريد دخل المباراة بقوة و تمكن من السيطرة في دقائقها الأولى، و قد توج استحواذه على الكرة بهدف أول سجله ساوول في الدقيقة 12 برأسية بديعة استقرت في شباك نافاس قبل أن يحرز كريزمان هدفا ثانيا من نقطة الجزاء بعد إفقاد فاران للمهاجم توريس توازنه داخل المعترك.

و في الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن أتليتيكو سيعيد عقارب نصف النهائي إلى نقطة الصفر، تلقت شباك حارسه أوبلاك هدف نزل كالثلج على جمهور الروخا بلانكوس قبيل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، سجله إيسكو بعد مراوغات جميلة لبنزيمة. في شوط المباراة الثاني ظهر فتور على أداء أتليتيكو الذي عجز عن اختراق دفاعات الريال إلا في مناسبات قليلة تألق فيها نافاس، في حين حاول الريال في هذا الشوط امتصاص حماس منافسه بالإحتفاظ ما أمكن بالكرة عبر التمريرات القصيرة، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح الأتليتيكو، و هي النتيجة التي لم تفده في تحقيق المراد بسبب سقوطه في البرنابيو بثلاثية نظيفة.

نشير إلى أن النهائي سيجرى في الثالث من يونيو القادم و سيحتضنه ملعب الألفية الذي يوجد بدولة ويلز وتحديدا في مدينة كارديف، وهذه هي المرة الاولى التي تحتضن فيها بلاد الغال نهائيا لدوري أبطال أوروبا.

 

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: