Advertisements
آخر المنشورات

قصبة المزار يفوز بكأس سوس على حساب اتحاد بواركان و يحقق الإزدواجية


قصبة المزار لكرة القدم 14-05-2017

تقرير المنبر الرياضي :

حقق فريق قصبة المزار بطل القسم الممتاز لعصبة سوس لكرة القدم الإزدواجية بعدما توج بلقب كأس سوس إثر تغلبه في لقاء النهائي على حساب اتحاد بواركان بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جرت يوم الأحد 14 ماي 2017 بالملعب البلدي بإنزكان.

و ضغط المزار على مرمى منافسه اتحاد بواركان منذ البداية و خلق لاعبوه مجموعة من الفرص أبرزها تسديدة محمد الهندوري التي تألق الحارس عبد اللطيف بوعزي في إبعادها عن مرمى فريقه، أما بواركان فحاول بدوره عبر مجموعة من المحاولات التي قادها الثلاثي الحسين كريبشي، أنس سرحاني، و زكرياء مكنوني لكنها إصطدمت بالجدار الدفاعي القوي لفريق القصبة و المشكل من عماد بوزي، مصطفى كرديد، أيوب بوهوش، و عبد الرحيم متطوع.

و بحلول الدقيقة الـ24 افتتح صلاح الدين أجراي حصة التسجيل للمزار من ركلة حرة مباشرة نفذها عاليا لتباغث حارس الاتحاد و تعطي الأفضلية لفريق القصبة الذي أنهى الجولة الأولى متقدما بهدف دون رد.

و بعد مرور خمس دقائق من صافرة شوط المباراة الثاني عاد لاعبو المزار ليضيفوا الهدف الثاني لهم في اللقاء بواسطة اللاعب محمد الهندوري، بينما قلص خالد بودا النتيجة بتوقيعه على الهدف الأول لبواركان بعد تمريرة من الركنية أسكنها بالرأس في الشباك عند الدقيقة 60.

و حرمت العارضة لاعب القصبة عماد بوزي من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة الـ66، ليعود زميله عبد الفتاح كور في الدقيقة الـ79 و يوقع الهدف من تصويبة أمام المرمى و ينهي المباراة بتتويج مستحق لفريقه الذي تمكن من تحقيق الإزدواجية بعد لقب بطولة القسم الممتاز الذي أهله لبطولة القسم الثاني هواة و لقب كأس سوس الأول له في تاريخه.

نشير إلى أن التظاهرة شهدت حضور أعضاء العصبة السوسية و المديرية الجهوية للتحكيم و ممثلي بعض الفريق و عدة فعاليات رياضية أشرفت على توزيع الميداليات على لاعبي الفريقين، و منح الكأس لفريق قصبة المزار.

حكام المباراة:
حكم الساحة: كمال كرني
الحكم المساعد الأول: عبد الرحمان بكاس
الحكم المساعد الثاني: مبارك امكايو
الحكم الرابع: صلاح الدين لنصاري
المراقب: نور الدين بادي

صور من النهائي

أنقر هنا لمشاهدة لقطات من المباراة

أنقر هنا لسماع تصريح مدرب قصبة المزار

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: