Advertisements
آخر المنشورات

عن دوري السلام فاميلي في نسخته الثانية


تقرير م . أ / المنبر الرياضي:

دوري “جمعية السلام فاميلي” يعود في نسخته الثانية على التوالي بعد النسخة الماضية و الناجحة بامتياز على كافة الأصعدة، و بما أن الساحرة المستديرة تتماشى مع الأخلاق، فجمعية السلام فاميلي جمعت بين الإثنين في قالب الدوري الرمضاني و أخذت بعين الإعتبار القيم الأخلاقية أولا وأخيرا، لأن غيابها داخل الساحرة المستديرة يفقد حلوة و معنى كرة القدم.

و يتميز هذا الدوري بكونه يفتح المجال أمام اللاعبين لاختبار قدراتهم الفنية و الكروية في جميع الفئات العمرية و كذا اعتباره كمحيط لتفريغ شحنات الطاقات البشرية الشبابية والرياضية و زيادة الوعي الرياضي لهم. إضافة لذلك، فالدوري الرمضاني المقام بملعب الكرة الخماسية بحي السلام سيكون محط اهتمام خاص من لدن مدربين كبار وأمام أنظار أسماء وازنة داخل عصبة سوس. كما تتسم هذه النسخة بصرامة قواعدها وقوانينها سواء داخل رقعة الميدان أو خارجه بدء من العناصر التحكيمية والتي ستوكل في فئة الفتيان لحكمين واعدين:  المهدي أحجيب و رمزي إيليلو، أما فئة الكبار تسند مهمتها للحكم سعيد النرمودي، و خارج الملعب ستكون لجنة المسابقة والمكونة من السيد حمودي بن بابا و السيد جواد مكوار بمساعدة من يونس اوسيم.

وتأتي هذه النسخة للترحم على أحد الأسماء اللامعة التي تركت بصمتها في الحي و غادرت أرض الواقع لكنها بقيت في أذهان وقلوب أبناء الحي كبارا و صغارا ليأخد الدوري اسمه شعارا لها: “أيوب احيس دائما معنا”. هكذا هو طبق دوري جمعية السلام فاميلي الذي أتى بالجديد من تسيير و تحكيم و أهداف.


لمزيد من المعلومات حول الدوري يرجى الإتصال بالرقم التالي :
السيد حمودي بن بابا 0629815765

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: