Advertisements
آخر المنشورات

تايكواندو : ست جمعيات تيزنيتية تنظم امتحانا موحدا في أحزمة التايكواندو (+صور)


تقرير محمد لشهب / للمنبر الرياضي :

شهدت قاعة الرياضات أناروز بتيزنيت، صبيحة يوم الأحد 21 ماي 2017، إجراء فعاليات امتحان الأحزمة الموحد الخاص برياضة التايكواندو المنظم من طرف جمعيات التايكواندو المحلية من تأطير الحكم الوطني والدولي والأولمبي الحائز على جائزة أحسن حكم دولي لسنة 2015 الأستاذ طارق بنرادي.

التظاهرة الرياضية عرفت مشاركة ست جمعيات محلية مهتمة برياضة التكواندو، و يتعلق الأمر بكل من جمعية الوفاق، جمعية أجيال، جمعية أشبال، جمعية السلام للتايكواندو، نادي هبة وجمعية الحصن الرياضي. و قد افتتحت بعزف النشيد الوطني بحضور آباء وأمهات الممارسين الرياضيين.

أجواء التنظيم كانت رائعة و كذا المستوى التقني للمشاركين الذي يؤكد العمل الدؤوب الذي يقوم به مؤطرو الجمعيات الرياضية المشاركة، و التظاهرة عرفت حضورا جماهيريا مكثفا من طرف آباء و أمهات و أولياء أمور الممارسين الرياضيين و الذين تفاعلوا بشكل ايجابي مع مختلف العروض التي تم تقديمها و التي استحسنها الجمهور الحاضر .

تجدر الإشارة الى أن هذا النشاط الرياضي كان من تأطير أربع لجن، هي :لجنة اللياقة البدنية والمصطلحات،  لجنة الحركات الأساسية للتايكواندو، لجنة البومسي، لجنة خاصة بالحزام الأحمر الدرجة 1 و 2 و الامتحان التجريبي للحزام الأسود، كما تميز الإمتحان بمشاركة مكثفة لمختلف الفئات العمرية و مختلف الأحزمة.

في الأخير تم تكريم الحكم الوطني والدولي والأولمبي طارق بنرادي من طرف الجمعيات المحلية المشاركة.

صور :

 

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: