Advertisements
آخر المنشورات

جمعية تيزنيت للصداقة و الرياضة ترفع ستار النسخة 12 لدوري المرحوم محمد كوسعيد


تقرير المنبر الرياضي :

انطلقت مساء اليوم السبت 27 ماي 2017، الموافق لفاتح رمضان 1438 هجرية، فعاليات الدورة الـ12 لدوري محمد كوسعيد كرة القدم المصغرة و المنظم سنويا من طرف جمعية تيزنيت للصداقة و الرياضة بساحة المشور بالمدينة القديمة تيزنيت.

 ستار الحفل رُفع بإقامة حفل استعراضي في فنون الحرب و تقديم الفرق المشاركة قبيل إجراء المباراة الافتتاحية و تقديم كلمة ترحيبية، و ذلك بحضور عامل صاحب الجلالة على إقليم تيزنيت و رئيس المجلس الجماعي لتيزنيت و باشا المدينة و بعض نواب رئيس المجلس الجماعي وممثل الأمن الإقليمي وممثلي الجمعيات الرياضية، بالإضافة إلى جمهور غفير ملأ جنبات الملعب. و بعد الاستماع للنشيد الوطني، انطلقت مباراة الافتتاح و جمعت بين تسقولت و شباب تمدغوست،و انتهت بفوز تسقولت بنتيجة 9-2.

و يعتبر دوري المرحوم كوسعيد، الذي تنشط فيه فئة الصغار من 11 إلى 13 سنة، من بين أنجح الدوريات الرياضية على مستوى الجهة، و ذلك بالنظر لحسن التنظيم و المردود التقني للفرق المشاركة، بالإضافة لقيمة الجوائز التي يتلقاها الفائزون، و هو أيضا مُصدر مهم للاعبين إلى الفرق المحلية في الفئات الصغرى.

نشير أن عدد الفرق المشاركة هو 20 فريقا يمثلون مختلف أحياء المدينة و بعض الجماعات المجاورة، و يستمر هذا الدوري طوال شهر رمضان، و سيعمل موقع المنبر الرياضي كالعادة على تتبع نتائج و مختلف أحداث هذا الدوري المحلي.

صور من حفل الافتتاح

ترقبوا لقطات من حفل الافتتاح

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: