Advertisements
آخر المنشورات

بطولة عصبة سوس لكرة القدم شبان: أدرار سوس يهزم اتحاد أيت ملول في النهائي و يحتفظ باللقب


شبان أدرار سوس لكرة القدم 28-05-2017

تقرير المنبر الرياضي:

احتفظ فريق أدرار سوس بلقب بطولة عصبة سوس لكرة القدم للشبان عقب تغلبه على جاره الاتحاد البلدي لأيت ملول بثلاثة أهداف مقابل واحد في المباراة النهائية التي جرت اليوم السبت 28 ماي 2017 بملعب أحمد فانا بالدشيرة.

فريق أدرار سوس بطل الموسم الماضي دخل المباراة الختامية بقوة و افتتح حصة التسجيل من هجمة سريعة أنهاها لاعبه العربي لمين في مرمى اليوزمام، في المقابل بحث لاعبو هذا الأخير كثيرا عن فرصة لاعادة المباراة إلى نقطة البداية و هو ما تمكنوا من تحقيقه بعد مرور 30 دقيقة من اللعب حيث صوب قائد الفريق كرة قوية انتهت في الشباك، أما باقي دقائق الجولة الأولى فسجلت صراعا كبيرا بين الفريقين في الوصول إلى الشباك غير أن الجدارات الدفاعية و التسرع حالا دون ذلك لينتهي النصف الأول بالتعادل بهدف في كل شبكة.

عشر دقائق على بداية النصف الثاني صوب سدد لاعب أدرار سفيان أباعزيز كرة صاروخية بصم من خلالها على الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يؤكد بعدها بحوالي 13 دقيقة أحقيته أدرار في التتويج باللقب بهدف ثان من ضربة رأسية.

بعد هذا الهدف توترت أعصاب لاعبي الفريق الملولي و هو ما تسبب في تعرض لاعبين منهم للطرد و الإعلان عن ركلة جزاء لأدرار فشل العربي لمين في ترجمتها إلى هدف رابع.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من مصطفى النوميري كحكم ساحة، رشيد أمروش و محمد حسايتي كمساعدين، سعيد راتوح كحكم رابع، أما مهمة الحكم المراقبة فقد أنيطت بعيد الغني بالعربي.

صور من مباراة النهائي

لقطات من مباراة النهائي

تصريح عزيز بورشك مدرب أدرار سوس

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: