Advertisements
آخر المنشورات

صغار أمل تيزنيت لكرة القدم يظفرون بلقب بطولة عصبة سوس عن جدارة و استحقاق


صغار أمل تيزنيت لكرة القدم 28-05-2017

تقرير المنبر الرياضي:

توج صغار فريق أمل تيزنيت الذي يقوده المدرب هشام مريكيك و مساعده إسماعيل أوهنا بلقب بطولة عصبة سوس لكرة القدم، و ذلك بعد تغلبه على منافسه هلال تراست بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء النهائي الذي جمع بينهما اليوم الأحد 28 ماي 2017 بملعب أحمد فانا بالدشيرة.

فريق الأمل الذي تمكن من إنهاء مرحلة المجموعات متزعما لمجموعته الثانية برصيد 36 نقطة تفاجأ بإستقبال شباكه لهدفين مبكرين وقعهما اللاعب أشرف ألحيان في الدقيقتين 10 و 11. و فشل فريق الهلال الذي تأهل كمتصدر للمجموعة الرابعة في المحافظة على تقدمه، حيث عاد لاعبو الأمل في النتيجة بهدفين، الأول وقعه عبد اللطيف أوتليت في الدقيقة ال23، و الثاني حمل توقيع إبراهيم أسكيو في الوقت البديل من عمر الجولة الأولى.

الشوط الثاني سجل تراجعا واضحا في مردود فريق تراست و تحمل خط دفاعه الضغط الذي فرضه لاعبو الأمل و الذين تمكنوا من السيطرة على المباراة و عززوا تقدمهم بهدفين سجلهما المهاجم عبد اللطيف أوتليت في الدقيقتين (د51)، و (د 60)، أما هلال تراست فاكتفى بتقليص الفارق من ركلة جزاء ترجمها أنس الحيبوري إلى هدف ثالث في الدقيقة 70، لينتهي اللقاء بتتويج صغار فريق أمل تيزنيت بلقب بطولة عصبة سوس لكرة القدم.

يشار إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من عبد اللطيف أبو الفتح كحكم ساحة، أشرف محة و سليمان الكحيلي كمساعدين، رشيد محني كحكم رابع، أما مهمة المراقبة فقد أنيطت بعبد الرحمان سراج الدين.

صور من مباراة النهائي

لقطات من مباراة النهائي

تصريح هشام مريكيك مدرب أمل تيزنيت

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: