Advertisements
آخر المنشورات

دوري أبطال إفريقيا: الوداد يعود بفوز هام من ميدان القطن الكاميروني و يرفع حظوظه في التأهل


تقرير المنبر الرياضي :

عاد الوداد البيضاوي المغربي بفوز ثمين من ميدان مضيفه القطن الكاميروني و تغلب عليه بهدفين دون مقابل، في مباراة الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي جمعتهما قبل قليل بأرضية ملعب رومدا أدجيا بمدينة غاروا الكاميرونية، حيث عزز الفريق المغربي من حظوظه في التأهل لدور الربع بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني خلف زاناكو يونايتد الزامبي.

و سيطر الفريق الأحمر على جل فترات المباراة التي أهدر فيها لاعبوه مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، قبل أن يتمكن أشرف بنشرقي من افتتاح النتيجة من هفوة دفاعية للأصحاب الأرض في حدود الدقيقة الـ43. أما الهدف الثاني فحمل توقيع نعيم أعراب من ضربة رأسية في الدقيقة الـ72.

هذا و سيكون الوداد مع موعد لاقتناص صدارة مجموعته الثالثة حينما يستضيف ضيفه المتصدر زاناكو يونايتد الزامبي في مباراة الجولة السادسة و الأخيرة التي ستجمع بينهما يوم الجمعة القادم بمدينة الدار البيضاء، حيث سيكون الفريق البيضاوي مطالبا بتحقيق الانتصار لضمان التأهل دون انتظار نتيجة مطارده الأهلي المصري الذي سيستضيف في نفس التوقيت القطن الكاميروني بملعب ستاد برج العرب بالقاهرة.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: