Advertisements
آخر المنشورات

المنتخب الألماني يتوج بلقب كأس القارات للمرة الأولى في تاريخه


تقرير المنبر الرياضي :

توج المنتخب الألماني بلقب كأس القارات لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد تفوقه على منتخب تشيلي بهدف دون رد في المباراة النهائية التي جمعت بينهما قبل قليل بملعب كريستوفسكي بمدينة سانت بيتيرسبرغ الروسية، و سجل هدف المباراة الوحيد متوسط ميدان بروسيا دورتموند الألماني لارس ستيندل في حدود الدقيقة الـ20 بعد خطأ في التغطية من جانب لاعبي منتخب تشيلي.

من جانبه أحرز المنتخب البرتغالي المركز الثالث بعد تفوقه اليوم “الأحد” على منافسه المكسيكي بهدفين مقابل واحد في مباراة تحديد المراكز التي جمعت بينهما بملعب أرينا بالتيكا بالعاصمة الروسية موسكو. و تمكن المنتخب البرتغالي من قلب تأخره بهدف سجله لويس نيتو ضد مرماه في الدقيقة الـ55 إلى فوز مثير بعد تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي عن طريق بيبي، قبل أن يحسم أدريان سيلفا النتيجة لسيليساو أوروبا بهدف ثان وقعه في الدقيقة الـ104.

يذكر أنه و قبيل انطلاق المباراة النهائية للبطولة، احتضنت أرضية ملعب كريستوفسكي مراسيم الحفل الختامي الذي تميز بتقديم مجموعة من العروض التي مزجت بين ما هو فني و رياضي و ما هو تاريخي، كما شهد دخول النجم البرازيلي رونالدو حاملا معه لقب البطولة الذي آل لمنتخب المانشافت.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: