Advertisements
آخر المنشورات

حصيلة مشاركة تسقولت و العين الزرقاء في نهائيات البرنامج الوطني أبطال الحي


تقرير المنبر الرياضي :

شارك فريقا تسقولت (مواليد 2006/2005) و أمل العين الزرقاء (مواليد 2004/2003) بطلا إقليم تيزنيت في البرنامج الوطني أبطال الحي لكرة القدم، في نسخته الثالثة، في نهائيات المسابقة التي احتضنتها مدينة بوزنيقة في الفترة ما بين الـ28 يونيو و 3 يوليوز 2017 كممثلين لجهة سوس ماسة.

فريق تسقولت بطل النسخة الماضية للدوري الوطني أبطال الحي شارك هذه السنة بتشكيلة مطعمة بخمسة لاعبين من فريق أنزا، كما حرم من خدمات خمسة من أبرز عناصره لالتزامهم مع منتخب عصبة سوس المشارك في نهائيات كأس ما بين العصب و يتعلق الأمر بكل من رضى زين الدين أوعامر، يوسف أومخيل، حمزة بوسوري، أسامة ولد قلبي، و أحمد بوبكري، و هو ما أثر على مردود المجموعة حسب تصريحات مسؤولي الفريق للموقع.

و خاض الفريق ثلاث مباريات في دور المجموعات حققها خلالها فوز على ممثل سطات (4-2) و خسارتين أمام كل من مراكش (5-1)، و تطوان (1-0).

بدوره لم يتمكن فريق أمل العين الزرقاء من تجاوز عقبة الدور الأول في أول مشاركة له في نهائيات البطولة، بعدما أنهى منافسات مجموعته الثالثة في الصف الثاني برصيد أربع نقاط حصدها من فوز على ممثل سيدي إفني (4-2) و تعادل أمام فريق الداخلة (1-1)، و هزيمة ضد فريق بنسليمان (2-1).

و عن مشاركة فريق العين الزرقاء في النهائيات أكد مسؤولو الفريق أنه و بالرغم من الخروج المبكر من المنافسة، فالفريق قد استفاد من هذه التجربة الجديدة التي لا شك أنه ستكون دافعا قويا لتحقيق المزيد من النتائج في قادم التظاهرات.

يذكر أن لقب المسابقة في فئة (مواليد 2006/2005) قد عاد لفريق مراكش التي تغلب في المباراة النهائية على ممثل مدينة العيون بثلاثة أهداف مقابل واحد، أما لقب فئة (مواليد 2004/2003) فآل لممثل سيدي سليمان المتفوق بركلات الترجيح على نظيره فريق بنسليمان.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: