Advertisements
آخر المنشورات

أولمبيك الكردان يعقد جمعه العام و يعيد انتخاب ”لعليكة” رئيسا للنادي


تقرير خالد كنون/ للمنبر الرياضي :

تحت شعار ” الاهتمام بالفئات الصغرى و التكوين المستمر و التنافس الشريف و سيلة للنهوض بكرة القدم” عقد نادي أولمبيك الكردان يوم الاثنين الماضي إبتداءا من الساعة التاسعة و النصف ليلا جمعه العام العادي السنوي بمقر الخزانة البلدية بحضور منخرطيه و فعاليات المجتمع المدني وممثل عن المجلس البلدي.

و بعد الافتتاح بتلاوة أيات من الذكر الحكيم ألقى رئيس النادي البشير العليكة كلمة مقتضبة رحب فيها بالحضور، كما وجه الشكر لكل من ساهم في دعم النادي خلال مسيرته هذا الموسم الذي اعتبره إستثنائي بكل المقاييس و مر في جو رائع، و في مقدمتهم المجلس الجماعي للكردان الذي يعتبر الداعم الأول و الأخير للنادي في ظل غياب مدعمين أخرين.

التقرير الأدبي للنادي تحدث عن إكراهات عديدة، أبرزها غياب موارد قارة للفريق و كذا قانون تسريح اللاعبين الذي اعتبره الكاتب العام مجحفا في حق الفرق المنافسة في بطولة العصبة، أما التقرير المالي فقد أكد عجر ميزانية النادي بمبلغ قدره 70000 درهم حيت بلغت المداخيل ما يربو عن 795 222 درهم فيما بلغت المصاريف 909296 درهم، و تحدث أمين المال عن غياب داعمين للنادي و كذا غياب منحة المجلس الاقليمي، ليصوت بعد ذلك الحاضرون بالاجماع على التقريرين دون إعتراض.
و في ختام الجمع العام جدد منخرطو الجمعية الرياضية أولمبيك الكردان ثقتهم في الرئيس البشير العليكة ليستمر على كرسي رئاسة النادي.

و تجدر الإشارة أن هذا الجمع مر في أجواء رائعة و أخوية بين كل فعاليات النادي التي تعتبر نفسها أفرادا في عائلة ” الأولمبيك ”.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: