Advertisements
آخر المنشورات

الجمع العام العادي لشباب أيت براييم: تحقيق حلم الصعود  تجسيد لإقلاع حقيقي للرياضة بأيت براييم


تقرير محمد بورحيم / للمنبر الرياضي:

في أجواء هادئة، عقدت الجمعية الرياضية لشباب أيت براييم لكرة القدم جمعها العام السنوي العادي بحضور السيد رئيس جماعة بونعمان و ممثل السلطة المحلية و السيد مصطفى واعزيز عن المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة و منخرطي الفريق و بعض الفاعلين الرياضيين، و تميز الجمع العام الذي دام زهاء ساعتين من الزمن و الذي احتضنت أشغاله خزانة محمد الخامس الجماعية ببونعمان صباح يوم الأحد 16 يوليوز، حيت تضمن جدول أعمال الجمع العام تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما وتجديد ثلث أعضاء المكتب المسير.

افتتح السيد إبراهيم بوالرصاص رئيس الجمعية الجمع بكلمة افتتاحية رحب فيها بالجميع، بالإضافة لشكره لجميع المساهمين في تحقيق الصعود و أكد أن تحقيق هذا الحلم ما كان ليتأتى دون تضافر جهودهم، و في تلاوته للتقرير الأدبي استعرض الكاتب العام للفريق السيد لحسن متوكل الخطوط العريضة لمسيرة الفريق ، وكذا للمحطات و المراحل التي مر منها الفريق خلال الموسم الرياضي المنصرم، مرورا بالنتائج المحققة، ليعرج بعد ذلك على الإستحقاقات القادمة، إضافة إلى  العوائق و الإكراهات التي يواجهها الفريق و التي تتمثل أساسا في غياب حافلة خاصة.

التقرير الأدبي أشار كذلك إلى أن الإنجاز الذي تحقق خلال هذه السنة و المتمثل في الصعود إلى القسم الممتاز، لم يكن وليد الصدفة بل جاء نتيجة مجهودات المكتب المسير و كل مكونات الفريق و مسانديه بدعمهم المادي و المعنوي اللامشروط مع توجيه الشكر لكل من ساهم من بعيد أو من قريب في تحقيق هذا الحلم.

و بلغة الأرقام، تلا السيد محمد بنبلا أمين مال الفريق التقرير المالي الذي جاء شاملا لكل العمليات المالية التي عرفها الفريق خلال هذا الموسم، حيث وصلت مصاريفه إلى 232.736.30 درهما أما المداخيل فقد وصلت إلى حوالي : 225.420.00 درهم، لتعرف ميزانية الفريق حسب التقرير المالي عجزا ماليا يتمثل في 16064.30 درهما. وبعد تلاوة التقريرين الأدبي و المالي صادق الجميع عليهما دون تحفظ أو إعتراض. ليمر بعد ذلك الجمع العام إلى النقطة التي تهم تجديد الثلث، حيث خوّل الصلاحية التامة لرئيس الفريق قصد تجديد ثلث المكتب.

و خلال المناقشة التي عرفها الجمع العام تم التطرق على الخصوص للنقاط المتعلقة بالموسم الجديد و التحديات التي تنتظر الفريق خاصة أنه مقبل على المشاركة بأربع فئات: “الكبار – الشبان – الفتيان – الصغار” كما لم يفوت أعضاء الجمعية الرياضية لشباب أيت براييم أن يشكروا الشركاء، و منهم: المجلس الجماعي لجماعة بونعمان و المجلس الجماعي لجماعة سيدي بوعبدللي و المجلس الإقليمي لتزنيت، كما تم التنويه بدعم أبناء قبيلة ايت براييم من الجالية المقيمة بالديار الخارجية وكل من ساهم بقليل أو كتير.

و في تدخله عبر السيد محمد أعلي رئيس جماعة بونعمان على أن الفريق يحتل مكانة متميزة لدى الجميع مغتنماً الفرصة ليتقدم بالشكر لأعضاء المكتب المسير و اللااعبين و للمدرب و للجمهور، كما شكر كل من ساهم في دعم الفريق ماديا ومعنويا منوها بدور أبناء الجالية المقيمة بالديار الخارجية خاصة أن هذ الأخيرة قامت بتوفير حافلة خاصة لتنقلات الفريق البراييمي، حيت تشكل و سيلة النقل إحدى أهم المشاكل التي كانت تثقل كاهل المكتب المسير الذي يتكبد مصاريف تنقلات الفريق الباهضة، منوها كذلك بمجهودات مختلف الفعاليات التي مدت يد العون من أجل تمتيع الفريق في القريب العاجل بحافلته الخاصة على غرار باقي الأندية الكروية، كما عرج على مشكل أرضية الملعب و عزم الجماعة على تهيئة الأرضية بداية من الأسابيع القليلة القادمة. تدخل رئيس الجماعة كان له الاثر الايجابي لدى الحضور حيت بدت وجوه الحاضرين مرتاحة لهده المستجدات التي قوبلت بالتصفيق الحار.

بعدها اختتم الجمع العام أشغاله بالدعاء الصالح لصاحب الجلالة حامي الوطن والدين، محمد السادس نصره الله وأيده، كما أقيمت وجبة غداء على شرف الحاضرين، و بخصوص تشكيلة مكتب الجمعية، بعد أن أعطيت الصلاحية للرئيس بإختيار الثلث فقد جاءت على الشكل التالي :
الرئيس:  إبراهيم بوالرصاص
نائبه: الحسن إدلحاج
الكاتب العام: الحسن المتوكل
نائبه: محمد بورحيم
أمين المال: على المتوكيل
نائبه: محمد الهاريم
المستشارون: صالح ادزي – الحسين إلاحي – محمد بنبلا.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: