Advertisements
آخر المنشورات

تقرير أشغال الجمع العام العادي لفريق شباب أيت ايعزة لكرة القدم


مراسلة:

بقاعة الاجتماعات ببلدية أيت ايعزة، عقد المكتب المسير لجمعية شباب أيت إيعزة لكرة القدم عشية يوم الجمعة 14 يوليوز 2017 جمعه العادي السنوي بحضور أعضاء و منخرطي الجمعية بالإضافة إلى بعض الفعاليات الجمعوية والرياضية ومحبي الفريق بالمنطقة.

أفتتح الجمع بآيات من الذكر الحكيم  ليقف بعدها الجميع لعزف النشيد الوطني، ليأخد رئيس الجمعية السيد عبد الغني لقام الكلمة حيث رحب بالحضور منوها بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها أعضاء المكتب المسير من أجل توفير الظروف الملائمة للفريق المحلي و التغلب على كل المعيقات التي تقف أمام نهضة كروية بمدينة أيت ايعزة، كما جدد شكره لكل من وقف إلى جانب الفريق في محنته مع بداية الموسم الفارط، الذي اعتبره موسما استتثائيا، و خص بالتنويه أعضاء اللجنة المؤقتة الذين أبلوا بلاء حسنا و تمكنوا من إعادة سكة النتائج الايجابية لفريق الكبار رغم الإكراهات الجمة، و من جهة أخرى ثمن السيد رئيس الجمعية مجهودات  المجلس الجماعي لأيت ايعزة الذي يعتبر الداعم الرئيسي للفريق بالإضافة إلى مجلس الجهة الذي خصص مبلغا ماديا للفريق خلال الموسم الفارط.

رئيس الجمعية عبر كذلك عن أهمية انخراط الجميع، رغم الإكراهات المادية العسيرة، في سبيل انجاح الرؤية المستقبلية للفريق و التي ترتكز على ايلاء الاهمية الكبرى للفئات الصغرى و تأطيرها و تكوينها مع العمل على توفير مؤطرين معتمدين رغبة في تحقيق الجودة المرجوة دون إغفال فريق الكبار الذي يعتبر سفير الكرة العزاوية في منافسات القسم الشرفي الممتاز لعصبة سوس لكرة القدم.

بعدها انتقل الجمع إلى عرض التقرير الأدبي الذي تضمن محاور متعددة بداية من الأزمة التي شهدها الفريق  و مرحلة تصحيح المسار، ثم تأهيل اللاعبين و النتائج المحققة  الخاصة بفئتي الكبار و الصغار، كما احتوى  التقرير أيضا على مضامين الرؤية المستقبلية لفريق شباب أيت إيعزة لكرة القدم الذي يعتزم الدخول في تجربة التأسيس لمدرسة كروية تعنى بالفئات الصغرى بالإضافة إلى اقتناء حافلة خاصة بالفريق تعفيه من معاناة التنقل نظرا لتعدد الفئات المشاركة في منافسات العصبة. التقرير تمت مناقشته لتتم المصادقة عليه بإجماع الحاضرين.

التقرير المالي للجمعية  الذي قدمه أمين المال تضمن تفاصيل التدبير المالي للفريق، حيث تقلص الإنفاق بالمقارنة مع الموسم ما قبل الماضي، ليسجل رغم ذلك عجزا بلغ هذه السنة  مبلغ  62297.20  درهما. التقرير المالي بدوره حظي بالمصادقة باجماع الحاضرين بعد مناقشته. لينتقل الجمع بعد ذلك إلى النقطة الثالثة من جدول الأعمال و المتعلقة بانتخاب ثلث أعضاء المكتب المسير، حيث منح الأعضاء الصلاحية الكاملة للسيد رئيس الجمعية لتجديد ثلث أعضاء المكتب المسير للفريق.

هذا و قد تم تحويل الجمع العادي إلى جمع غير عادي، حيث تمت المصادقة بالاجماع على تعديل القانون الأساسي للجمعية لمسايرة النظام الأساسي الجديد للجمعيات الرياضية الصادر بالجريدة الرسمية بتاريخ 6 أبريل 2016، و الذي يهدف إلى الحد من تشتيت الجمعيات و إعطائها صلاحية إنشاء مجموعة من الفروع و مكتب مديري، بالإضافة إلى تغيير طريقة الترشح لرئاسة الجمعيات بفرض نظام اللائحة، و أيضا منع العضوية في أكثر من جمعية رياضية.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: