Advertisements
آخر المنشورات

حصيلة المشاركة المغربية في اليوم السادس من دورة الألعاب الفرنكفونية


تقرير المنبر الرياضي:

ضمن منافسات اليوم السادس من منافسات دورة الألعاب الفرنكفونية التي جرت اليوم الخميس 27 يوليوز 2017 بعاصمة ساحل العاج أبيدجان، تمكنت البعثة المغربية من رفع رصيدها في سبورة الميداليات إلى 42 ميدالية في المركز الثالث، بعدما تمكن المشاركون المغاربة من حصد 12 ميدالية إضافية (3 ذهبيات، 5 فضيات، و 4 برونزيات).

و جاءت الميداليات الذهبية الثلاث التي حصدها المغاربة عن طريق كل من يونس الصالحي الذي حل أولا في نهائي سباق 5000 متر رجال، و فؤاد الكعام في نهائي سباق 1500 متر رجال، و رباب عرافي في نهائي 1500 سيدات، و في نفس المسابقة حلت المغربية مليكة عقاوي ثانية لتظفر بالميدالية الفضية، كما حل سفيان بوقنطار ثانيا في سباق 5000 متر رجال، و إبراهيم كعزوزي في سباق 1500.

و في رياضة الدراجات تمكن المغربي سفيان السحباوي من نيل الميدالية الفضية بعدما جاء ثانيا في السباق على الطريق، و الذي عرف أيضا تتويج المنتخب الوطني المكون من سفيان السحباوي، منير مخشون، لحسن صباحي، الحسين صباحي، محسن أنشناش، و إلياس الرابحي بنفس الميدالية بعدما احتل الصف الثاني في الترتيب العام.

أما الميداليات البرونزية الأربع فجاءت عن طريق كل من سهام الهيلالي في سباق 1500 متر سيدات، هشام أولدحا في سباق 1500 متر رجال، محسن خوا في مسابقة القفز الطويل، و عادل حجي في منافسات الجيدو وزن أكثر من 100 كلغ.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: