Advertisements
آخر المنشورات

فوتسال: مجد المدينة سيقارع الكبار بعناصر شابة


تقرير المهدي أحجيب / للمنبر الرياضي:

نظم فريق مجد المدينة لكرة القدم داخل القاعة (جمعية أكادير سابقا) حصصا اختبارية إستعدادا لمنافسات الموسم القادم من بطولة عصبة سوس في قسمها الرابع، و ذلك أيام الثلاثاء و الخميس الماضيين بقاعة الانبعاث بأكادير، و بحضور لجنة تقنية مكونة من رئيس الفريق كريم أيت سعيد و الكاتب العام محمد مزوز و أمين المال محمد عنترة، و المدرب السابق للفريق يوسف العلوي.

و خاض اللاعبون المرشحون لقيادة الفريق مستقبلاً و حمل مشعله حصصا اختبارية جمعت بين ما هو تكتيكي عن طريق المباريات و تحركات اللاعبين، و ما هو بدني عبر تمارين الجري و السرعة لجس النبض و معرفة حجم قدرة التحمل لدى اللاعبين. و استهدفت هذه الاختبارات فئة الشباب مواليد (2000/1999/1998)، الذين اجتازت أغلبيتهم الامتحان بنجاح.

و تم قبول 17 لاعباً من أصل 25 كمجموع حضور الإختبار الذي تميزت جل مراحله بالجد و الصرامة، و أكد رئيس و مدرب الفريق كريم أيت سعيد في حوار مع الموقع أن الفريق يهدف إلى التكوين قبل التأهيل، كما ينهج سياسة التشبيب و الاعتماد على لاعبين شبان لبناء فريق مستقبلي قوي ينافس الفرق الكبرى، و السعي لاحتلال المراتب الأولى و لما لا تحقيق الصعود للقسم الثالث… من جانبه أصر المدرب السابق للفريق يوسف العلوي على أن النادي سيبصم هذه السنة على أداء جيد لاعتماده على لاعبين بطاقات عالية ستمكنهم من اجتياز كل العقبات و تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: