Advertisements
آخر المنشورات

المدرب أحمد السلايلي يقود تحضيرات أمل تيزنيت


تقرير المنبر الرياضي:

خاص فريق أمل تيزنيت لكرة القدم بملعب بين النخيل بمدينة تيزنيت، مساء يوم الخميس 10 غشت 2017، أولى حصصه التدريبية استعداد للموسم الرياضي 2018/2017، و ذلك تحت قيادة مدربه الجديد أحمد السلايلي الذي تعاقد معه المكتب المسير لسنة قابلة للتجديد. و سبق للسلايلي أن درب عدة أندية بأقسام الهواة بداية مع أمجاد الحسنية سنة 2008، ثم شباب الفداء، أمل البرنوصي، شباب فتح البيضاء، و الاتحاد البيضاوي.

و شهدت الحصة الأولى لليوزات مشاركة 24 لاعبا جديدا سيخضعون للتجريب لانتقاء الأفضل منهم، في الوقت الذي تم فيه تسجيل غياب تام لأبناء الفريق و الوجوه التي اعتادت الجماهير المحلية متابعتها بقميص “اليوزات” بسبب ما أسماه عضو من المكتب المسير بإلتزامات عائلية للاعبين و تزامن الاستعدادات مع فترة العطلة الصيفية.

المصدر ذاته أكد على أن المكتب المسير عمل على التعاقد مع المدرب السلايلي من أجل إعادة الفريق لمكانته الأصلية بالقسم الأول هواة، كما ذكر في حديثه للموقع على أن الحصص التحضيرية تعرف مشاركة ثلاثة لاعبين من سيدي إفني، لاعبين من تافراوت، و اثنين من هوارة، بالإضافة للاعب أجنبي تم استقدامه من مالي لحمل قميص الأمل.

جدير بالذكر أن فريق أمل تيزنيت قد سقط الموسم الماضي في شبح الهبوط بعد نتائج كارثية أجبرته على مغادرة القسم الأول هواة و النزول للقسم الثاني.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: