Advertisements
آخر المنشورات

نجاح اليوم الدراسي حول موضوع التكوين في كرة القدم الحديثة المنظم من طرف فريق أمل سيدي بنور


تقرير عثمان البصيلي / للمنبر الرياضي:

عرفت قاعة الإجتماعات التابعة للقصر البلدي سيدي بنور تنظيم يوم دراسي تكويني حول موضوع “التكوين في كرة القدم الحديثة” من تأطير الإطار الوطني و المحلل الرياضي إدريس عبيس، حيث تم التطرق لمفاهيم التدريب و التكوين لجميع الفئات العمرية حسب المعايير الدولية الحديثة والمعتمدة من طرف الفيفا و المدارس الكروية الكبرى.

و بعد إستراحة الغداء انتقل الجميع للملعب البلدي من أجل حصة تطبيقية تم فيها مناقشة وتوضيح أسس التدريب و التكوين العلمي الحديث خاصة عند الفئات الناشئة.

و أكد المدير العام للفريق السيد عثمان لبصيلي على أن هذا النشاط يندرح ضمن فعاليات مهرجان أمل سيدي بنور، و أن تنظيم مثل هذه التظاهرات الكبرى وخصوصا الدراسية و التكوينية له أهمية كبرى للنهوض و التطوير و تنمية الرياضة و قدرات الفاعلين و الأطر و الممارسين و كذلك  تكوين الناشئين الأطفال و الشباب تكوينا سليما معتمدا على منهجيات و طرق علمية حديثة تساهم في الرفع من مستوى الممارسة الرياضية، و كذا تطعيم المنتخبات الوطنية بلاعبين لهم القدرة على التنافس بأكبر المنافسات الدولية و القارية.

يذكر أن تنظيم هده التظاهرة الأولى من نوعها واجه مجموعة من الصعوبات المتمثلة في تأخير الحصول على ترخيص إستغلال القاعة و الملعب، لولا تدخل بعض الجهات المشكورة بعد قيام الإدارة بعدة إتصالات.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: