Advertisements
آخر المنشورات

الليغا: برشلونة يقص شريط مشاركته في الدوري بفوز مهم على بيتيس


تقرير المنبر الرياضي:

كرر برشلونة سيناريو الموسم الماضي و قص شريط مشاركته في الموسم الجديد بفوز هام بهدفين دون مقابل على ضيفه ريال بيتيس في لقاء الجولة الإفتتاحية من الدوري الإسباني لكرة القدم، و الذي جمع بينهما قبل قليل بملعب الكامب نو ببرشلونة، ليتمكن بذلك البلوغرانا من تجاوز نكسة خسارته في المباراتين الأخيرتين أمام غريمه ريال مدريد في نهائي كأس السوبر.

و دخل المدير الفني لبرشلونة إرنستو فالفيردي هذا اللقاء بتشكيلة مكونة من تير شتيجن، سيميدو، ماسكيرانو، أومتيتي، ألبا، بوسكيتس، راكيتيتش، سيرجي روبيرتو، ميسي، ديلوفيو، و ألكاسير، بينما اعتمد منافسه كيكي سيتين مدرب بيتيس على أدان، باراجان، فيدال، ماندي،  توسكا، جواردادو، كاماراسا، نافاريز، خواكين، ناهويل، و سيرجيو ليون.

و افتتح الفريق الكتالوني حصة التسجيل في حدود الدقيقة الـ36 بعد هجمة منسقة قادها ميسي و حول خلالها لاعب بيتيس الين توسكا الكرة بالخطأ لمرمى فريقه، و بعدها بثلاث دقائق عاد البارصا ليدون على ثاني أهداف المباراة عبر سيرجيو روبيرتو.

هذا و يعد هذا الفوز دافعا قويا للبارصا لتقديم عروض قوية في قادم اللقاءات و كذلك للتصالح مع جماهيره الغاضبة من سياسة النادي في التعامل مع ملفات الانتقالات الصيفية.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: