Advertisements
آخر المنشورات

تصفيات كأس العالم 2018: أسود الأطلس يُطيحون بنسور مالي بسداسية


تقرير المنبر الرياضي :

أمطر المنتخب الوطني المغربي شباك ضيفه المالي بستة أهداف نظيفة في مباراة الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم (روسيا 2018)، و التي جمعتهما قبل قليل بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط. حيث تمكن الفريق الوطني من الارتقاء لصدارة ترتيب المجموعة الثالثة مؤقتا برصيد خمس نقاط في انتظار نتيجة مباراة الغد بين الغابون و ساحل العاج.

و سجلت تشكيلة الفريق الوطني عودة اللاعب حكيم زياش بعد طي صفحة خلافه مع المدرب هيرفي رينار، كما عرفت إقحام لاعب ريال مدريد الشاب أشرف حكيمي الذي شغل مركز ظهير أيمن، ثم ميمون ماحي الذي لعب في أخر عشر دقائق من المواجهة و سجل الهدف الأول له رفقة المنتخب.
بداية المباراة جاءت قوية من طرف أسود الأطلس الذين تسيدوا مختلف فترات المواجهة و تمكنوا من إفتتاح حصة التسجيل منذ الدقيقة الـ19 من ركلة جزاء تحصل عليها زياش و ترجمها لهدف السبق، و في الدقيقة الـ27 أضاف الفريق الوطني هدفا ثانيا حمل توقيع خالد بوطيب لينهي الجولة الأولى متقدما بهدفين دون مقابل.
في المقابل لم يتمكن المنتخب المالي من العودة في النتيجة بل على العكس حرم من خدمات لاعبيه باكاي ديباسي و محمد عمر كوناطي اللذين أبعدا بالبطاقة الحمراء في الدقيقتين 57 و 67 على التوالي. أما الفريق المغربي فقد واصل عروضه القوية ليتمكن زياش في الدقيقة الـ61 من إضافة هدفه الشخصي الثاني و الثالث للفريق الوطني.
و في الدقيقة الـ71 بصم أشرف حكيمي على الهدف الرابع و الأول له في مسيرته مع المنتخب، أما الهدف الخامس فحمل توقيع البديل فيصل فجر (د 86) قبل أن يختم ميمون ماحي مهرجان الأهداف بهدف سادس في الدقيقة الـ88.
هذا و يأمل الفريق الوطني أن يكرر سيناريو مباراة الذهاب و يعود بنقاط الفوز من مباراته المقبلة أمام مالي، و التي سيحتضنها ملعب 26 مارس بالعاصمة باماكو يوم الثلاثاء المقبل.
Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: