Advertisements
آخر المنشورات

تصفيات كأس العالم 2018: المغرب يتعادل سلبا أمام مالي و يضيع فرصة تصدر المجموعة


تقرير المنبر الرياضي:

ضيع المنتخب الوطني المغربي فرصة مواتية لاعتلاء صدارة المجموعة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم (روسيا 2018)، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه المالي في مباراة الجولة الرابعة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء بملعب 26 مارس بالعاصمة المالية باماكو.

و لم يتمكن أسود الأطلس من استغلال تعثر المتصدر الإيفواري أمام ضيفه الغابوني بهدفين مقابل واحد، ليبقى المنتخب الوطني في المركز الثاني بست نقاط و بفارق نقطة واحدة عن ساحل العاج، بينما رفع منتخب الغابون رصيده لخمس نقاط في المرتبة الثالثة، و مالي في الصف الرابع بنقطتين.

هذا و جاءت أطوار المباراة مغايرة للقاء الذهاب الذي انتهى بتفوق الأسود أداء و نتيجة بسداسية نظيفة، حيث أهدر لاعبو الفريق الوطني مجموعة من الفرص التي أتيحت لهم أمام أصحاب الأرض، أبرزها ركلة الجزاء التي أخفق حكيم زياش في ترجمتها لهدف السبق بعد التدخل الناجح للحارس المالي ديارا في الدقيقة الـ75. أما الفريق المالي فحاول الوصول لمرمى الحارس منير المحمدي في مجموعة من المحاولات التي لم يكتب لها النجاح خصوصا في الجولة الأولى.

و بهذه النتيجة تتعقد مهمة أسود الأطلس للعبور لمونديال روسيا 2018، حيث سيكون مطالبا برفع شعار الفوز في المباراتين القادمتين أمام كل من الغابون و الكوت ديفوار.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: