Advertisements
آخر المنشورات

جمعية أيادي الرحمة تكرم مجموعة من الوجوه الرياضية و الجمعوية بحي الخيام


مراسلة:

بمناسبة عيد الأضحى المبارك نظمت جمعية أيادي الرحمة للتنمية و الأعمال الإجتماعية بأكادير دوريا تكريميا على شرف أبناء الجالية المغربية المقيمة بالخارج و مجموعة من الوجوه الرياضية و الجمعوية، و ذلك أيام 2 و 3 شتنبر الجاري بحي الخيام بأكادير.

و أفتتح الدوري يوم الثاني من شتنبر بإجراء مباراة ودية بين قدماء لاعبي حي الخيام، فيما عرف اليوم الموالي إجراء مباراة ثانية بين قدماء حي الخيام و نظرائهم من نجاح سوس بملعب سيدين بلخير، و مباراة أخرى بين مولودية الخيام و نجوم أكادير، حيث تم من خلالها ربط الماضي بالحاضر و إحياء صلة الرحم بين مختلف اللاعبين القدماء الذين حملوا ألوان ممثل الخيام و فريق نجاح سوس.

هذا و أختتم الدوري بحفل تكريمي احتضنته دار الحي ابن زيدون، و شهد تكريم مجموعة من الفعاليات من مولودية الخيام جيل الستينيات و هم: عبد السلام عفان، عبد الكريم بوشويلي، سعيد الأطرش، جوريو باحسو. و من الحكام كل من محمد خلاطي، علي السيوطي، عفو الله بالخير، زهير سعيد، إعراب لحسن، هماد عبد الواحد، نادية بوهيدة، و كريمة الخضيري.

الحفل شهد أيضا لحظات اعتراف بالجميل لمجموعة من المسيرين القدماء و يتعلق الأمر بكل من: حسون رحيل، الرضوان حميدة، ابكيري مبارك. و لم يستثن المنظمون قدماء المحبين حيث تم تكريم كل من المرحوم الجيلالي، المرحوم عفان، المرحوم خيري بيري، المرحوم احولي، و المرحوم ببوفريوا.

و في الختام قدمت الجمعية التهنئة للمدربين الحاصلين على دبلوم التدريب من درجة “ب”: جمال أبوالمغار، قصيب نور الدين، و الحاج على.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: