Advertisements
آخر المنشورات

مبارك الشامور في تجربة جديدة مع صغار أولمبيك الدشيرة


تقرير المهدي أحجيب / للمنبر الرياضي:

عُين الإطار مبارك الشامور مدربا جديدا داخل أسوار فريق أولمبيك الدشيرة في فئة الصغار للموسم الجديد، و ذلك بعد أن وقع اختيار إدارة النادي عليه و على سيرته و التي يبدو أنها تتماشى مع سياسات و متطلبات الـOD في الفترة القادمة.

لن نستفيض في الحديث عن تاريخ المدرب مبارك الشامور لكن يكفي أنه لعب لصغار حسنية أكادير كحارس مرمى لموسم واحد 2003، ليلتحق بعد ذلك بشبان أمل تيزنيت سنة 2007 و حقق معه موسما استثنائيا بعد الفوز بالكأس و البطولة.

بعد ذلك تملكه حب التدريب فولج هذا الميدان عبر بوابة الفئات الصغرى للغزالة السوسية كمساعد مدرب مابين 2015/2013، و في موسم 2016/2015 رافق محمد كربيض في قيادة صغار الحسنية بالبطولة الوطنية، حيث حاز بعدها على دبلوم التدريب “D” لتبدأ بعد ذلك رحلة مبارك الشامور في البحث عن التألق و إثبات الذات. و في الموسم الماضي 2016/2017، ارتفع منسوب مبارك الشامور فأصبح مدربا جديدا داخل أسوار فريق أشبال القدس في فئة الفتيان الذي بصم معه على أداء جيد في النصف الأول من الموسم بعد احتلاله للمركز الثاني، قبل أن يغادر متجها نحو فريق دفاع أمسرنات كمدرب لفئتي الكبار و الفتيان.

هذا الموسم أصبح الشامور مدربا جديدا لفريق أولمبيك الدشيرة لفئة الصغار، حيث يبحث معه عن الظفر بالكأس و البطولة في زمن أصبح فيه كل شيء مرهون بالعزيمة و الإرادة.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: