Advertisements
آخر المنشورات

كرة القدم داخل القاعة: تفاصيل الندوة الصحفية لدوري “big 4”


تقرير المهدي أحجيب / للمنبر الرياضي:

عقد المكتب المسير لفريق صقر أكادير لكرة القدم داخل القاعة ندوة صحفية عشية اليوم بقاعة الندوات بفندق “اوديسي بارك” التي سلطت الضوء على منافسات النسخة الثانية للدوري الدولي لكرة القدم داخل القاعة “الكبار الأربعة ” و الذي سيفتتح يوم غد الجمعة بقاعة الانبعات بمدينة أكادير.

و شارك في هذه الندوة مجموعة من الفاعلين الرياضيين و ممثلي بعض الفرق السوسية و كذا حضور ممثلي الفريق المنظم صقر أكادير برئاسة طه المنصوري، كما حضر الندوة ممثلو الفرق المشاركة، و لا ننسى الجسم الصحفي الذي أضاء مصابيح الندوة بتدخلاته و استفساراته في إطار التحضير لهذا الدوري.
و تناولت هذه الندوة ثلاث محاور رئيسية، محور تعلق بتقديم تدخلات اللجنة المسيرة لهذا الدوري و اللجنة التقنية، و التي عبروا فيها عن الرغبة الجامحة للنهوض ب “الفوتسال” و توسيع نطاق ممارسته، و الاستثمار في العنصر البشري بتكوينه و تأطيره لولوج سوق العمل الرياضي وطنيا و دوليا.

بعدها تم الانتقال لمراسيم القرعة بين الفرق المشاركة و تحديد توقيت مبارياتها، أما النقطة الثالثة فكان عمدتها الصحفيين عبر تساؤلاتهم و استفساراتهم المختلفة و مناقشة أهم النقاط التي سيتم التركيز عليها في الدوري من الجانبين التنظيمي و التقني.

و اختتمت الندوة بكلمة ألقاها رئيس فريق صقر أكادير خص فيها الحديث عن الدور الذي تلعبه المنابر الإعلامية للنهوض بكرة القدم بفرعيها، عبر التعريف بها و تشجيع المواهب و كذا حديثه عن الوجوه التحكيمية التي عينت من طرف المديرية الوطنية للتحكيم لقيادة مباريات هذا الدوري.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: