Advertisements
آخر المنشورات

دوري أبطال إفريقيا: الوداد يعود بتعادل ملغوم من ميدان اتحاد العاصمة الجزائري


تقرير المنبر الرياضي:

عاد الوداد البيضاوي المغربي اليوم الجمعة بنتيجة التعادل بدون أهداف من ملعب 5 جويليه معقل مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن مباريات ذهاب دور النصف من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ليتأجل بذلك الحسم في هوية الفريق المتأهل للنهائي إلى حين إجراء مباراة العودة التي سيحتضنها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في الـ21 من أكتوبر المقبل.

و أمام جماهير غفيرة بدأ الفريق الجزائري المواجهة بالضغط على مرمى الحارس الودادي زهير العروبي معتمدا على الثلاثي المرعب بن موسي، مزيان، و مفتاح، غير أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل، في ظل التكتل الدفاعي للاعبي الفريق الأحمر. و مع توالي دقائق المباراة بدأ الضيوف في التقدم نحو منطقة جزاء اتحاد العاصمة و كاد يوسف رابح أن يفتتح النتيجة من ضربة رأسية مرت بالقرب من العارضة.

             تيفو جماهير اتحاد العاصمة

بداية الجولة الثانية شهدت ضغطا رهيبا من طرف الفريق الجزائري الذي بحث لاعبوه عن فك شفرة دفاعات الوداد، غير أن أبناء الحسين عموتة حافظوا على صلابة خطهم الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي أربكت اتحاد العاصمة في بعض اللحظات، قبل أن تنتهي المواجهة المغربية الجزائرية بلا غالب و لا مغلوب، في انتظار الحسم في مباراة العودة.

و صرح الحسين عموتة مدرب الوداد في المؤتمر الصحفي الذي يعقب المقابلة: “البعض يرى أن التعادل يبقى إيجابيا لأننا لعبنا خارج ملعبنا، لكنه في الواقع ملغوما، ويجعل التأهل مفتوحا للفريقين”، كما نوه المدرب المغربي بحسن الاستقبال الذي لقيه الوداد من طرف مكونات اتحاد العاصمة “أشكر كافة مكونات اتحاد العاصمة على حسن الاستقبال، نعدهم بالمثل في المغرب”.

ملخص المباراة: 

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: