Advertisements
آخر المنشورات

المغرب يعزز حظوظه في التأهل للمونديال بفوز مستحق على الغابون


تقرير المنبر الرياضي:

عزز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم من حظوظه في التأهل لمونديال روسيا 2018، عقب تغلبه اليوم السبت على ضيفه الغابوني بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، و التي احتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ليتمكن الفريق الوطني من التقدم نحو المركز الأول مستفيدا من سقوط منافسه الإيفواري في فخ التعادل أمام مالي.

و شهدت المباراة التي سجلت حضورا جماهيريا قياسيا سيطرة مطلقة للفريق الوطني، الذي احتكر لاعبوه الكرة في أغلب فترات المقابلة، في المقابل بدى الفريق الضيف تائها على أرضية الملعب و لم يتمكن من الوصول لمرمى الحارس منير المحمدي. و سجل لاعب المنتخب خالد بوطيب إسمه بحروف من ذهب في تاريخ المواجهة بعدما وقع ثلاثية المنتخب في الدقائق (38- 56- 72).

و بهذا الفوز اعتلى الفريق الوطني صدارة المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط و بفارق نقطة واحدة عن الكوت ديفوار، حيث يحتاج أبناء هيرفي رينار للتعادل في مباراة الجولة الختامية أمام فيلة الكوت ديفوار لخطف بطاقة التأهل، بينما فقدت فهود الغابون حظوظها للمنافسة على بطاقة المونديال بعدما تجمد رصيدها عند خمس نقاط في المركز الثالث و ثلاث نقاط لمنتخب مالي متذيل المجموعة.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: