Advertisements
آخر المنشورات

أمل الوداد البيضاوي يحقق الأهم و يعود بالنقاط الثلاث من ملعب أولمبيك الدشيرة


أمل أولمبيك الدشيرة لكرة القدم 15-10-2017

تقرير المهدي أحجيب / للمنبر الرياضي:

استضاف يوم أمس الأحد فريق أولمبيك الدشيرة ضيفه الوداد البيضاوي برسم منافسات البطولة الوطنية فئة الأمل شطر الجنوب، و ذلك بملعب أولمداني بالدشيرة في مباراة انتهت بفوز ثمين للفريق الضيف الوداد البيضاوي بثلاثية نظيفة، و قادها طاقم تحكيمي من عصبة سوس مكون من سليم لعرج كحكم ساحة، زهير مولود و بدر عامر كحكمين مساعدين، فيما أنيطت مهمة المراقبة بعلي هنيش من أكادير.

و بالرجوع إلى أطوار المباراة فمنذ انطلاقها عرفت مستوى تقنيا جيدا من الجانبين مع رغبة جامحة في خطف نقاط الفوز خصوصا من الفريق الضيف الذي عرف كيف يسير المواجهة لصالحه، مستغلا الكرات الثابتة التي تمكن من خلالها نجم الفريق محمد بوتا من تسجيل هدفين من ضربتي خطأ من نفس المكان و بطريقة الكبار ليمنح التقدم لفريقه الوداد.

بعدها تحركت العناصر الدشيرية باحثة عن تقليص الفارق، لكنها وجدت جدارا دفاعيا وداديا صارما أبى إلا أن يواصل التقدم نحو مرمى الأولمبيك و خلق فرص تهديفية، و ركز الوداديون على استغلال الأخطاء الدفاعية، و التي تم على اثرها تسجيل الهدف الثالث عبر اللاعب إسماعيل المترجي بعد هفوة في خط دفاع الأولمبيك. لتتوالى بعدها المحاولات من جهة الفريقين حتى أتت صافرة الحكم معلنة نهاية المقابلة بفوز مستحق للوداد نتيجة و أداءا أمام الأولمبيك.

طاقم تحكيم مباراة أولمبيك الدشيرة و الوداد البيضاوي

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: