Advertisements
آخر المنشورات

لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد و الأهلي المصري ينتهي بالتعادل


تقرير المنبر الرياضي:

تعادل الوداد البيضاوي مع مضيفه الأهلي المصري بهدف في كل شبكة في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2017 التي جمعت بينهما مساء اليوم “السبت” بستاد برج العرب بالعاصمة المصرية القاهرة، ليتأجل بذلك الحسم في هوية حامل اللقب لمباراة العودة التي ستقام بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء السبت القادم.

و تقدم نادي الأهلي بهدف مبكر حمل توقيع مهاجمه مؤمن زكرياء في الدقيقة الثالثة، قبل أن يعيد المتألق أشرف بنشرقي المباراة لنقطة الصفر بعدما عدل النتيجة للوداد من ضربة رأسية في الدقيقة الـ16 مانحا بذلك لفريقه فرصة مهمة لاقتناص اللقب الإفريقي الثاني له عندما يستضيف الأهلي على أرضه و أمام جماهيره بالدار البيضاء.

و ضغط الأهلي منذ البداية على مرمى حارس الوداد زهير العروبي غير أن الخطة الدفاعية المحكمة التي انتهجها المدرب الحسين عموتة مكنت فريقه من سد كل المنافذ أمام الثلاثي الهجومي المرعب للأهلي الذي يقوده المغربي وليد أزارو و الذي أهدر فرصة سهلة لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ16 بعد انفراده بالحارس العروبي غير أن كرته ارتطمت بالعارصة.

و حملت الدقيقة الـ65 أخطر فرصة للوداد بعد هجمة مرتدة قادها أشرف بنشرقي نحو إسماعيل الحداد الذي سدد كرة تألق الحارس إكرامي في صدها بعيدا عن مرماه، ليتأجل بذلك الحسم حتى السبت المقبل في مباراة العودة التي ستحدد الفريق البطل.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: