Advertisements
آخر المنشورات

أمل فريق حسنية أكادير يتغلب على مضيفه أولمبيك الدشيرة بثلاثية


أمل حسنية أكادير لكرة القدم 28-10-2017

تقرير المهدي أحجيب / للمنبر الرياضي:

برسم الدورة السادسة من البطولة الوطنية لفئة الأمل تمكن يوم أمس “الأحد” فريق أمل حسنية أكادير من هزم مضيفه أمل أولمبيك الدشيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في ديربي سوسي احتضنه ملعب أولمدني بالدشيرة و قاده الحكم الوطني إبراهيم إدسبعينالذي قام بالاعلان عن ركلتي جزاء و أشهر 5 بطاقات صفراء كانت كلها صحيحة بمساعدة كل من توفيق كرني و بدر عمور، فيما أنيطت مهمة المراقبة بمحمد هراوي.
المباراة في أغلب أوقاتها كانت تحت سيطرة أبناء الغزالة السوسية مع تحركات محتشمة للأولمبيك، فمنذ صافرة البداية و حسنية أكادير يواصل مدا هجوميا و ضغطا شديدا على مرمى الأولمبيك بمحاولات كان عنوانها الضياع، في الجهة المقابلة الأولمبيك اكتفى بالرد و الحرص على التغطية الدفاعية إلى أن جاءت الدقيقة الأخيرة من عمر الجولة الأولى التي سجل فيها اللاعب أشرف كواي الهدف الأول من ركلة جزاء بعد لمسة يد واضحة لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيف على المضيف.

الشوط الثاني تغير نسبيا مجرى اللعب و ارتفع منسوب الفريقين، الحسنية واصلت ضغطها بمحاولات جادة تكللت احداها بنجاح عبر اللاعب زكريا لمزيلن الذي أضاف هدفا ثانيا في حدود الدقيقة 52. بعدها باشرت العناصر الدشيراوية خلق المحاولات بحثا عن تقليص الفارق لتتمكن في احداها من اصطياد ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب خالد بوهيا في الدقيقة 63.

بعدها بدأ ايقاع الفريقين يتباطئ و خاصة من جهة لاعبيي الأولمبيك إلا أن استمرار صنع المحاولات من جهة الزوار أثمر هدفا ثالثا في حدود الدقيقة 76 من توقيع مسجل الهدف الأول اللاعب أشرف كواي.

هكذا إذن كان سيناريو مباراة القمة في ديربي سوسي بامتياز كشف عن جل أسراره و أبان عن قوة الفريقين ،استحق فيه المضيف النقاط الثلاث نتيجة و أداء..

 

أمل فريق أولمبيك الدشيرة لكرة القدم 28-10-2017

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: