Advertisements
آخر المنشورات

القسم الرابع لعصبة سوس: النادي الرياضي أباينو يُذيق رجاء تيزنيت أول هزيمة


النادي الرياضي أباينو لكرة القدم 29-10-2017

تقرير المنبر الرياضي :

ألحق فريق النادي الرياضي أباينو أول هزيمة بمضيفه رجاء تيزنيت و تغلب عليه بخمسة أهداف مقابل اثنين، و ذلك في مباراة الجولة الثالثة من بطولة القسم الرابع لعصبة سوس لكرة القدم (المجموعة الأولى) و التي جمعت بينهما يوم الأحد 29 أكتوبر 2017 بملعب بين النخيل بمدينة تيزنيت. و يعتبر هذا الفوز هو الأول لممثل جماعة أباينو بعدما تعرض للخسارة في الجولتين الماضيتين أمام كل من اتحاد شباب أكلو و شركباني طاطا على التوالي.

قبل بداية المباراة تمت قراءة الفاتحة ترحما على ابنة محمد المزروعي رئيس فريق اتحاد شباب سيدي افني الممارس ببطولة القسم الشرفي الممتاز. و بعد الصافرة حاول الفريق الضيف تسجيل هدف مبكر في مرمى الرجاء عبر مجموعة من المحاولات المتتالية التي نجح دفاع المحليين في التصدي لها، مع الاكتفاء ببعض المحاولات الخجولة التي قادها حفيظ اليحياوي في الخط الأمامي.

و بعد مرور 20 دقيقة من الانطلاقة ارتفع ايقاع المباراة و حملت الدقيقة الـ21 الفرصة الأخطر من جانب الزوار من كرة عرضية مررها إسماعيل بن الشيخ ناحية علي مليوح المنفرد بالحارس، غير أنه لم يتعامل معها كما يجب و أرسلها برأسية فوق العارضة.  اللاعب ذاته سيعود في الدقيقة الـ23 ليسدد كرة قوية ارتدت من حارس الرجاء ناحية عيسى فرنوشي الذي أعاد تسديدها من جديد معلنا عن افتتاح النتيجة لأباينو بعدما حول أحد مدافعي الرجاء مسار الكرة للشباك.

و في الدقيقة الـ32 عاد لاعبو أباينو ليضيفوا هدفا ثانيا عبر المهاجم إسماعيل بن الشيخ الذي ارتقى في غفلة من دفاعات المحليين و أركن الكرة في الشباك، في المقابل قلص الرجاء الفارق من تصويبة قوية لأحد لاعبيه في الدقيقة الـ34، قبل أن ينهي ابن الشيخ من أباينو النصف الأول بهدف ثالث في الدقيقة الأولى من الوقت البديل.

مجريات الجولة الثانية لم تختلف كثيرا عن النصف الأول حيث كان أباينو هو الأكثر وصولا للمناطق الدفاعية للمنافس، فيما اكتفى الرجاء بالدفاع و الهجمات المرتدة، و نجح أبناء مدرب أباينو رشيد بالاك في إضافة هدفين أخرين بواسطة كل من عيسى فرنوشي (د 48)، و اسماعيل بن الشيخ (د 82)، بينما اكتفى الرجاء بهدف ثان وقعه القائد عماد بنعلال من ركلة جزاء في الدقيقة الـ78. و بهذا الفوز الأول له في الدوري رفع النادي الرياضي أباينو رصيده لثلاث نقاط في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الرجاء في المرتبة الخامسة عند ست نقاط.

يذكر أن المباراة قادها طاقم تحكيمي مكون من حسن الميداوي في الساحة بمعاونة كل من رضوان شكان و محمد تلمودي، فيما أنيطت مهمة المراقبة بمحمد المحافظ.

صور من مباراة رجاء تيزنيت ضد النادي الرياضي أباينو

لقطات  من مباراة رجاء تيزنيت ضد النادي الرياضي أباينو

نتائج و ترتيب ترتيب المجموعة الأولى

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: