Advertisements
آخر المنشورات

في لقاء تواصلي مكتب مدرسة التفاؤل يكرم مجموعة من الفعاليات الرياضية


مراسلة:

عقد المكتب المسير لمدرسة التفاؤل لكرة القدم يوم الأحد المنصرم بدار الحي الفضية بمدينة أكادير لقاءا تواصليا مع أولياء أمور الممارسين و المنخرطين بالمدرسة، حيث تمت مناقشة مجموعة من النقاط المتعلقة بالمدرسة و طريقة اشتغالها.

هذا اللقاء الذي حضرته وجوه و شخصيات مرموقة بالمدينة على المستوى الثقافي و الرياضي و الإجتماعي من مثيل السيد الحسين مستاري رئيس مصلحة الشباب و الرياضة بأكادير و نائب رئيس المجلس الجماعي لأكادير، السيد حميد مدرب فريق صقر أكادير، السيدة أسماء أبو المديرة الجهوية للمركز السياحي، السيد نور الدين تيموح عن فريق وفاء أكادير، و السيد هشام الرفاعي.

و تم تقديم شرحا مفصلا عن مسار المدرسة و الأهداف المتوخاة من ذلك و طرق بلوغها و الإستراتيجية العامة التي سينهجها المكتب المسير خلال المواسم المقبلة، كما كان للحضور الكريم فرصة التعرف على الأطر التي ستسهر على التكوين و التأطير و المؤهلات التي مكنتها من الإلتحاق بالطاقم التقني للمدرسة.  أما الفقرة قبل النهائية فكانت عرضا موجزا بالصور لأنشطة المدرسة و مشاركاتها الخارجية بالإضافة للإنجازات و الألقاب، كما تم عرض و لأول مرة فيلم “عثمان” للمخرج أنوار الخيري الذي حصل على عدة جوائز جهوية و وطنية من بطولة اللاعب عثمان بودفيري من أبناء مدرسة التفاؤل.

و في الأخير تم فتح باب النقاش حيث أكد الجميع عن إرتياحهم و رضاهم عن العمل الجبار الذي يبدله مسيروا المدرسة من أجل تكوين أبنائهم و دعمهم اللامشروط المعنوي و المادي لإنجاح مختلف التظاهرات التي ستسهر على تنظيمها أو المشاركة فيها مدرسة التفاؤل،كما أكد السيد الحسين مستاري رئيس مصلحة الرياضة على ضرورة دعم مثل هذه المبادرات الشبابية النبيلة و على إستعداده للوقوف بجانب أطر المدرسة من أجل تحقيق أهدافها.

و قبل نهاية هذا اللقاء التواصلي تم تكريم السيد محمد أشراع اللاعب السابق و المدرب الحالي لفريق فتح انزكان و السيد عبد الله خيراوي إطار بالشبيبة و الرياضة و نائب رئيس فريق نجم أنزا و رئيس فريق نجم أنزا لكرة السلة، و السيد محمد مولاي لاعب سابق و المدير التقني لمدرسة رجاء أكادير لكرة القدم، ثن السيد الحسين مستاري نائب رئيس المجلس الجماعي لاكادير و رئيس مصلحة الرياضة. كما تم أيضا تتويج بعض اللاعبين خريجي مدرسة التفاؤل و يتعلق الأمر باللاعب أيوب بخريس الملتحق بفريق شباب الخيام و اللاعب محمد سفيان لعريسي المنضم لفريق صقر اكادير و اللاعب اسامة بوسعيدي الملتحق بفريق أولمبيك الدشيرة. بعد ذلك تم إستعراض أزياء المدرسة بالإضافة للقميص الجديد.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: