Advertisements
آخر المنشورات

أمل تيزنيت يحقق أول فوز له في بطولة القسم الثاني هواة على حساب الفقيه بنصالح المتصدر


أمل تيزنيت لكرة القدم 2017/11/05

تقرير المنبر الرياضي:

حقق فريق أمل تيزنيت، اليوم الأحد، أول فوز له في بطولة القسم الوطني الثاني هواة لكرة القدم شطر الجنوب، بالتغلب على ضيفه اتحاد الفقيه بنصالح بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الرابعة التي احتضنها ملعب المسيرة بتيزنيت و قادها طاقم تحكيمي من عصبة دكالة عبدة مكون من عبد الحكيم الناجي في الساحة بمساعدة كل من كمال بوزيدي و عصام الصويطة، فيما أنيطت مهمة المراقبة بعبد الفتاح عصفوري من أكادير.

و سجل أمل تيزنيت عن طريق المهاجم العربي أسلكي (د 15)، و حمزة الناصيري (د 47)، فيما قلص يوسف المبكر النتيجة للضيوف في حدود الدقيقة الـ83. و يملك الاتحاد الرياضي لأمل تيزنيت ست نقاط حققها من ثلاثة تعادلات و فوز واحد محتلا بذلك الصف السادس و بفارق نقطة واحدة عن اتحاد الفقيه بنصالح المتصدر بسبع نقاط.

و بالعودة لتفاصيل المواجهة فقد دخلها مدرب أمل تيزنيت علي إد أفقير بالاعتماد على كل من ياسين بوطيب في حراسة المرمى، و رباعي دفاعي مكون من عبد الكريم داد، أيوب النظيفي، و الأخوين ياسين و سعيد عنتري، أما في خط الوسط فأقحم كل من خالد عنتري، عثمان عاصم، و عبد العزيز شكراني، ثم الثلاثي عبد الله سنبل، حمزة الناصيري و العربي أسلكي في الخط الأمامي.

لاعبو فريق الفقيه بنصالح المتصدر أبانوا عن رغبة قوية في الوصول لمرمى الأمل منذ البداية بالاعتماد على محاولات الثلاثي الهجومي محمد أمين الوظاف، مصطفى أوشا، و جون إيمانويل بانجي، غير أن دفاع الفريق المحلي كان بالمرصاد لكل مناورات أبناء المدرب أحمد زهير، في المقابل لم يهدد “اليوزات” مرمى الحارس نبيل توراس إلا بعد مرور 14 دقيقة من اللعب بعد كرة عرضية من سنبل نحو حمزة الناصيري الذي لم يتمكن من الوصول للكرة أمام المرمى. دقيقة بعد ذلك سيتمكن المحليون من افتتاح حصة التسجيل بعدما استغل العربي أسلكي كرة مرتدة من حارس الزوار و سددها في الشباك.

الهدف الأول أعطى شحنة من الثقة لأصحاب الدار الذين خرجوا من تقوقعهم الدفاعي و تقدموا صوب منطقة جزاء الضيوف و هو ما أعطى للاتحاد فرصا أكثر لتهديد مرمى بوطيب عبر مجموعة من المحاولات أبرزها تسديدتين من جون إيمانويل في الدقيقة الـ29 و إسماعيل رويجع في الدقيقة الـ37 غير أن مصيرهما كان فوق العارضة.

مع مطلع الجولة الثانية فاجأ المحليون الزوار بهدف ثان وقعه حمزة الناصيري في الدقيقة الـ47 مستغلا انفراده بالحارس نبيل توراس، بعد هذا الهدف عاد التوازن للمباراة و تمركزت الكرة في وسط الميدان قبل أن يتمكن يوسف مباكر من تقليص الفارق للفقيه بنصالح في الدقيقة الـ83 بعد اختلاط أمام المرمى أنهاه بتسديدة قوية أسكنها الشباك.

صور من مباراة أمل تيزنيت ضد اتحاد الفقيه بنصالح

أهداف أمل تيزنيت في شباك اتحاد الفقيه بنصالح

تصريح علي إد أفقير مدرب أمل تيزنيت

تصريح أحمد زهير مدرب اتحاد الفقيه بنصالح

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: