Advertisements
آخر المنشورات

البطولة الوطنية للشبان: أولمبيك الدشيرة يكتفي بالتعادل أمام ضيفه أولمبيك خريبكة


شبان أولمبيك الدشيرة لكرة القدم 05-11-2017

تقرير المهدي أحجيب / للمنبر الرياضي:

برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية لفئة الشبان اكتفى فريق أولمبيك الدشيرة بالتعادل أمام ضيفه أولمبيك خريبكة بنتيجة هدفين في كل شبكة، و ذلك في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الأحد بملعب أولمداني بمدينة الدشيرة، في مباراة قادها ثلاثي تحكيمي من عصبة سوسو المكون من أيوب جلاب في الساحة، بمساعدة كل من محمد السعيدي و محمد جانا، فيما أسندت مهمة المراقبة بمحمد الرامي.

منذ بداية الشوط الأول و الزوار في اتجاه واحد، حيث بادروا بمحاولات تهديفية تنوعت أشكالها و اختلفت طرقها إلا أن هدفها بات أمراً صعباً أمام التغطية الدفاعية لأولمبيك الدشيرة و الذي ٱكتفت عناصره بالرد بمحاولات محتشمة بائت بالفشل.

بعدها قاد المحليون هجمات جماعية بنيت على أساس تقني شكلت منعطفا في المباراة و كان هدفها مرمى الضيف حيث اعتمدوا على رأس الحربة اللاعب مصطفى فاريري الذي بات في جميع المحاولات المرعب ببنيته الجسمانية و ضرباته الرأسية التي جانبت مرمى الضيف في مناسبتين، و من هجمة مباغثة جاءت نتيجة سوء تغطية و هفوة من مدافعي أولمبيك الدشيرة سجل الزوار هدف التقدم في حدود الدقيقة 30. بعدها استمر الحال على ما هو عليه حتى أتت صافرة الحكم معلنة نهاية الشوط الأول بتقدم الضيف على المضيف.

الشوط الثاني تغير كثيرا و استفاقت العناصر الدشيراوية حيث تحسن أداؤها، مع فرضهم لضغط على مرمى الزوار عبر محاولات متتالية لم تسفر عن أي جديد، في المقابل  بحث الخربكيون  عن تعزيز النتيجة إلا أنهم وجدوا جدارا دفاعيا كان لهم بالمرصاد.

الدقيقة 18 من عمر الشوط الثاني حملت هدف التعادل لفريق الأولمبيك عن طريق اللاعب نوردين اند لاغروش، بعدها تمكنت العناصر الخريبكية من اضافة الهدف الثاني في حدود الدقيقة 34 ؛ هدف لم تكتمل فرحته بعد تمكن اللاعب حمزة الهادي من تعديل الكفة لأصحاب الدار من كرة رأسية أسكنها شباك الزوار لتنتهي المباراة على واقع التعادل الايجابي بهدفين في كل شبكة.

Advertisements

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: